اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

استلوا على الحصالة.. ضبط المتهمين بسرقة مندوب المببعات بالمنوفية

 

 

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنوفية، المتهمين بالاستيلاء على حصالة مندوب مبيعات إحدى شركات الدخان، وذلك بعد تهديده والسائق بأسلحة نارية.

وتلقى مركز شرطة تلا في محافظة المنوفية، بلاغًا من مندوب مبيعات وسائق بغحدى شركات الدخن، يفيد بأنه أثناء توقفهما بدائرة المركز لبيع منتجات الشركة من السجائر فوجئا بـ(4 مجهولين) يستقلون دراجتين ناريتين ويحمل أحدهم سلاح نارى قاموا بالإستيلاء منهما على مبلغ مالى من داخل السيارة قيادة الثانى ولاذوا بالهرب .

جرى تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عدد (خمسة أشخاص لأحدهم معلومات جنائية ، مقيمين بنطاق محافظتي المنوفية والغربية.

وبتقنين الإجراءات، جرى إستهداف المتهمين وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأنهم عقدوا العزم على سرقة المجنى عليهما لسابقة مشاهدتهما حال توقفهما فى ذات المكان وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه – إيصال سداد قسط قرض بإسم أحدهم بأحد البنوك  – 2 بندقية آلية – 3 خزينة – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – الدراجتين المستخدمتان فـى الواقعة) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية .

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

Oppo A15s 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى