اعلن معنا الآن
أخبار

استشهاد رضيعة عمرها 5 أيام وجنين في بطن أمه بقصف رفح الفلسطينية 

“وٌلدَت لتستشهد” .. تعليق رواد التواصل الإجتماعي على مقطع إستشهاد طفلة عمرها 5 أيام في أحداث حزينة تشهدها فلسطين بالوقت الراهن لقصف مستمر برفح الفلسطينية وعدة أماكن أخري . عقب استشهاد 20 شخص برفح منذ ساعات قليلة وأصابة أكثر من 22 شخصاً وعدد من المفقودين تحت الأنقاض، خلال مقطع مصور عبر حساب مصور فلسطيني ، كشف فيه أحد الأطباء الفلسطينيين الحالة الصحية لطفلة لم تتخطي الـ 5 أيام مؤكدا أن حالتها صعبة للغاية. 

 

أحد الأطباء الفلسطينيين: “حسبي الله ونعم الوكيل..طفلة 5 أيام ولدت في الحرب” 

 

وثقت عدسة المصور الفلسطيني عبدالله العطار لحظة سقوط ضحايا جدد في ضوء العدوان الإسرائيلي على منازل في مدينة رفح، حيث يظهر في الصورة طفلة لا يتجاوز عمرها 5 أيام بين الضحايا. وتشهد هذه الصورة الصادمة للمصور الفلسطيني مأساة الهجمات على المدنيين. 

وبحسب إفادة لأحد الأطباء الفلسطينيين ، ينشرها  ؛ فأن حالة الطفلة ذات الـ 5 أيام صعبة للغاية، حيث قال “حسبي الله ونعم الوكيل.. طفلة 5 أيام وُلِدَتْ في الحرب”، وتم تسجيل هذه المعلومات في مقطع فيديو نشره المصور الفلسطيني عبر حسابه الشخصي. 

روايات يوسف السباعي

إستشهاد جنين داخل بطن أمه 

 

وفي مشهد تقشعر له الأبدان في سلسلة الاستهدافات الأخيرة للعدوان الإسرائيلي على منازل العزل في رفح، يرصده  ، نشر المصور الفلسطيني محمد بسام صورة لطفل مات داخل بطن أمه في مشهد مروع في مستشفى النجار في رفح. وقام الأطباء بإخراج الطفل المتوفى كاملًا بعد القصف الأخير. 

وكشف المصوران الفلسطينيان عبدالله العطار ومحمد بسام أن القصف الأخير أسفر عن سقوط 20 شهيدًا، بينهم 7 أطفال، وأصيب العشرات في محاولات إسعافهم داخل المستشفى. 

وتم استهداف مستشفى المعمداني في فلسطين في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي، في مجزرة هزت العالم بأكمله. وقد أسفرت هذه المجزرة عن سقوط أكثر من 800 شهيد وجريح. 

send flowers to Alexandria 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى