اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم

استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم، يعتبر صحيفة الحالة الجنائية من الأوراق المطلوبة لدى جميع الأشخاص خاصة في حالة التجنيد أو التقديم على وظائف أو استكمال مصوغات رسمية حكومية عادة ما تحتاج إلى استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم إذا كنت تريد تقديم الأوراق أو إنجاز العمل في اسرع وقت.

ويزداد البحث حول إمكانية استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم للراغبين ، لذا تتعدد الأسئلة عن رسوم وطريقة استخراجه والأوراق والإجراءات اللازمة للحصول على الصحيفة الجنائية في نفس اليوم .

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية وبوابة الحكومة المصرية عن استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم دون الحاجة للذهاب إلى مقر الأدلة الجنائية وتجنب الازدحام، وذلك ضمن المبادرات الحكومية لتسهيل إجراءات الحصول على الأوراق الحكومية والمستندات والوثائق المعتمدة إلكترونيًا من المنزل.

 

أماكن استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم:

يوضح   أنه يمكن للمواطنين استخراج صحيفة الحالة الجنائية (فيش جنائي) من خلال أقسام الشرطة الموجودة بالقرب من مكان سكنهم، كما يمكن استخراج الفيش الجنائي الإلكتروني عبر الإنترنت في نفس اليوم. كما يمكن استخراجه من مقر الأدلة الجنائية الرئيسي في منطقة العباسية بالقاهرة، أو من مديريات الأمن وأقسامها في جميع محافظات مصر.

 

مدة استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم:

يستغرق استخراج الفيش الجنائي العادي ثلاثة أيام فقط، ويكلف 29 جنيهًا مصريًا، أما استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم ، فيكلف 34 جنيهًا مصريًا. ويتم تحديد مدة استخراج الفيش الجنائي الكمبيوتري (المميكن) وقيمته من قبل وزارة الداخلية، ويبلغ سعره 49 جنيهًا مصريًا. أما استخراج الفيش الجنائي عبر الإنترنت فيستغرق 72 ساعة فقط، ويكلف 89 جنيهًا مصريًا.

 

خطوات استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم:

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن إمكانية استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم من خلال الخطوات البسيطة التالية:

 

1. قم بزيارة موقع وزارة الداخلية الرسمي عبر الرابط المتاح.

2. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا كنت تستخدم الخدمة لأول مرة.

3. اختر “دليل الخدمات” من الصفحة الرئيسية.

4.اختر الأدلة الجنائية

5. اضغط على إصدار صحيفة أحوال جنائية مميكنة

6. أدخل الاسم والمنطقة والعنوان وعنوان استلام الفيش

7. الموافقة على الشروط والأحكام واختيار طريقه الدفع الالكتروني

8. اضغط على تسجيل الطلب

9.سيتم ارسال كود استلام الصحيفة الجنائية لابد من الاحتفاظ به حتى استلام الفيش.

استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم
استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم

سعر استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم

– سعر استخراج الفيش الجنائي العادي: 29 جنيهًا مصريًا.

– سعر استخراج الفيش الجنائي المستعجل (فوري في نفس اليوم): 34 جنيهًا مصريًا.

– سعر الفيش الجنائي الإلكتروني (المميكن): 49 جنيهًا مصريًا.

– سعر الفيش الجنائي المستخرج عبر الإنترنت: 77 جنيهًا مصريًا بالإضافة إلى رسوم التوصيل التي تبلغ 12 جنيهًا مصريًا، مما يجعل الإجمالي 89 جنيهًا مصريًا.

صلاحية استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم

أما بالنسبة لصلاحية استخراج فيش جنائي فوري اون لاين في نفس اليوم، فتكون لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ إصداره، وبعد انتهاء هذه المدة، فإنه يمكن تجديد الفيش فقط إذا كانت هناك جهة حكومية تطلب تحديثه. وإذا لم يكن هناك طلب تحديث من جهة حكومية، فلا يتطلب من المواطنين تجديد الفيش والتشبيه فور انتهاء صلاحيته.

 

مطعم أكلات عمانية في مسقط 

iphone 13 phone case 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى