اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

قصة اختطاف ابن وزير سابق .. بدأت بجلسات تدليك وانتهت بالسرقة

 

تعرض إبن وزير الصحة السابق، لواقعة اختطاف على بد 8 متهمين بينهم 4 لهم معلومات جنائية، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اختطاف ابن وزير الصحة الأسبق

وعلم   ، أن الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق، حرر محضر داخل قسم شرطة أول اكتوبر بمحافظة الجيزة، أكد فيه تغيب نجله الذي يعمل طبيب عن منزله وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة به.

وقال مصدر ل ، أن تحريات اجهزة الأمن انتهت إلى أن قيام 8 متهمين بينهم 4 لهم معلومات جنائية باختطاف ابن الوزير من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وإجباره على تنفيذ عمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلي مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

اعتراف المتهمين بخطف ابن الوزير

ونجحت أجهزة الأمن في تحرير المجني عليه وضبط المتهمين لذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجني عليه، والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج وتدليك له، كما تم ضبط السيارة التي استخدمها المتهمون في الحادث وتبين أنها مستأجرة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي يعمل في جيم ويتردد على ابن الوزير، وهو من خطط لارتكاب الجريمة وبعد تنفيذ عملية الخطف سرق سيارة ابن الوزير ونوعها مرسيدس C180، واستقلها وذهب بها إلى مستشفى خاص في المهندسين وترك السيارة بعد خروجه من المستشفى ولحق بباقي المتهمين، وسرق المتهمون من المجني عليه مبلغ 100 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى