اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

احمد العوضي .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60 متر  

 

احمد العوضي، حيث تحدث الفنان المصري طفولته وتربيته قبل أن يصبح فنان وقال العوضي خلال تصريحات له لبرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه اسعاد يونس :” أنا معتز جدا بنشأتي وبحب طفولتي في عين شمس، ولسه سايبها من قريب، وبحس إني سفير للطبقة الشعبية والطبقة اللي خرجت منها، وطول الوقت بطلع أقول إني فخور بعين شمس، وهي اللي عملتني”.

أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر  
أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر

احمد العوضي يأكل كبدة نية

وفاجأت إسعاد يونس « العوضي »على الهواء بإحضار طبق كبدة نيئة ليعلق:« أحلى مفاجأة في الدنيا»، وطلب من إسعاد أن تشاركه في أكل الكبدة لتوافق على الفور.

ويوضح  أن احمد العوضي وإسعاد يونس أكلوا «الكبدة النيئة» على الهواء، لتعلق الإعلامية على طعم الكبدة، قائلة :«طعهما حلو أوي»،وفي وقت سابق، علق الفنانة ياسيمن عبدالعزيز على أكل زوجها أحمد العوضي «كبدة نيئة»، «إيه ده.. طلقني».

 

احمد العوضي يتحدث عن نشأته

وعن نشأة أحمد العوضي ، واصل : والدتي توفيت منذ طفولتي، وكنت قد تربيت في بيئة بسيطة وعشت في شقة 60 متر، وأنا مُحمل بخبرات في الحياة بسبب تربيتي في منطقة عين شمس وأحب لغة الشارع، وأتردد على منطقة سكني القديمة بعد كل دور أقدمه حتى أرى ردود أفعال أهالي منطقتي.

وعلم   أن العوضي أضاف: أنا معتز جدا بنشأتي وأحب طفولتي في عين شمس، ونشأت على أخلاق تلك المنطقة، وعندما أصبحت ممثلا شعرت بأنني سفير لهذه الطبقة، ودائما أقول أنا فخور بعين شمس.

 

احمد العوضي وآخر أعماله

ويتحدث العوضي خلال حلقته في برنامج «صاحبة السعادة» عن أحدث أعماله الفنية وآخرها مسلسل «ضرب نار» الذي عرض في موسم رمضان الماضي، كما سيتطرق لأبرز محطات حياته الشخصية والفنية وسيكشف عن أهم أعماله المقبلة.

 

أحمد العوضي وتفاصيل حول زواجه من ياسمين عبد العزيز

 

وكشف الفنان أحمد العوضي العديد من التفاصيل بشأن علاقته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تزوجها منذ 4 سنوات، ومازالت علاقتهما وطيدة، ويراهما مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والشباب نموذجا حسنا.

وقال أحمد العوضي، خلال حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة: «مش بنبسط لما ياسمين تبعد عني، بس لما بتسافر أو كدا ببقا شوية قاعد براحتي، ومفيش حد معايا بشغل التليفزيون براحتي أو بعلي الصوت براحتي، ومافيش حد أنا خايف على مضايقته».

 

أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر  
أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر

واستكمل احمد العوضي: «بالرغم إنها بتوحشني، وبلعب بلايستيشن براحتي، ولما بعمل كدا يومين وأكلمها أقولها إنتي فين؟، إرجعي».

 

وتابع قائلا : كان هدفى أنا وياسمين أن نقدم عملا جيدا، من خلال مسلسل ضرب نار، يليق بالجمهور الذي ينتظرنا، خاصة أننا لم نقدم عملا خلال العام الماضي، فكان لا بد أن يكون مسلسلا قويا.

أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر  
أحمد العوضى .. أكل الكبده نيه وعاش في بيت 60متر

وعن لهجته في مسلسل “ضرب نار” قال: مدرب اللهجة كان خاص بطريقة الكلام ، ولكن الأسلوب نفسه جعلتني أتعايش مع شخص من سوهاج ، ووجدته عندما يشعر بالعصبية كان يتحدث سريعا فركزت علي هذه الطريقة ، وقبل المسلسل بدأت أتحدث صعيدي فقط في كل مكان .

 

 

افضل شركة تصميم مواقع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى