اعلن معنا الآن
رياضة

إنبي يقرر التظلم على عقوبات لجنة المسابقات

 

قرر مسئولو نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، التقدم بتظلم للجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ضد العقوبة الموقعة علي محمد إسماعيل مدير الكرة علي خلفيه أحداث مباراة الفريق ضد فيوتشر في دور ال 16 من بطولة كأس مصر والتي انتهت لصالح إنبي بركلات الترجيح.

تظلم إنبي

وقال محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي انبي   اننا سنتقدم بتظلم ضد العقوبات التي وقعت ضد نادي إنبي سواء بايقافي 4 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه، وكذلك الغرامة المالية التي وقعت علي النادي بقيمة 25 ألف بداعي اعتراض الجهاز علي قرارات الحكم.

وأضاف إسماعيل لم يكن لدينا رغبة في الانسحاب بعد سحب اللاعبين علي الخط عقب الهدف الخطأ الذي سجل في مرمنا ولكنني كنت حريص علي قيام الجهاز الفني بتهدئه اللاعبين.

وتابع إسماعيل   لم يحدث بيني وبين عبدالظاهر السقا من نادي فيوتشر اي مناوشات أو خلافات والامور كانت طيبه بين الفريقين ولكن أخطاء الحكم هي من تسببت في المشاكل التي حدثت خلال اللقاء.
وأشار إسماعيل أن الحكم أخطأ في احتساب الهدف علينا ولعب وقت زيادة عن الوقت الضائع الذي احتسبه في نهاية الشوط الثاني ولعب خلاله فريق فيوتشر 3 ضربات ركنية.

صعود إنبي

وقد تمكن نادي إنبي من تحقيق الفوز علي فيوتشر بنتيجة 6_5 بركلات الترجيح بعدما انتهي اللقاء في الوقت الأصلي والاضافي بهدف لكل فريق.
وحقق نادي إنبي الصعود رسميا للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وسوف يلاقي نادي المصري البورسعيدي في هذا الدور.

يذكر أن لجنة المسابقات قد أقرت بإيقاف عبدالظاهر السقا من فبوتشر مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه، وإيقاف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي انبي 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، واقرار غرامة علي نادي فيوتشر وانبي بقيمة 25 ألف جنيه علي كل نادي بسبب الاعتراضات من قبل الأجهزة الفنيه علي قرارات حكم اللقاء نادر قمر الدولة.

وشهدت تلك المباراة جدلا واسعا بعدما استمرت لأكثر من 150 دقيقة عقب حدوث عطل في تقنيه الفأر الانتظار الحكم نادر قمر الدولة لاكثر من 17 دولة لحين إصلاح تقنية الفأر.

 

كفرات s22 ultra

محطات المياه فى مصر 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى