اعلن معنا الآن
توب ستوريمقالات

إلهام شاهين تواصل تصوير مسلسل الفريدو.. ومحسن صبري ينضم الي فريق العمل

والعمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والعمل ينتمى إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة

إلهام شاهين تواصل تصوير مسلسل الفريدو.. ومحسن صبري ينضم الى فريق العمل

 

 

 

 

بدأ المخرج عصام نصار في تصوير عدد من المشاهد من مسلسل «الفريدو» بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، ندى موسى ، كما أعلن الفنان القدير محسن صبري عن انضمامه إلي العمل، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة .

والعمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والعمل ينتمى إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة وتتكون عدد حلقاته من 10 حلقات، من تأليف الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين وشاركه في الكتابة حيث شارك سارة مصباح، و ياسمين ميشيل.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي، ينتظر خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل «بين السطور»، الذي يقوم ببطولته بجانب صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، على الطيب، مصطفى سلامة ، سلمى أبوضيف، ومن إخراج وائل فرج.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، في الدراما التلفزيونية كان مسلسل «بطلوع الروح» الذي عرض في رمضان 2022، وشاركها البطولة منة شلبي أحمد السعدني، محمد حاتم، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

 

وصرح المنتج أحمد عبد المعطى عن عقد الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر، والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وكان المنتج أحمد عبد المعطي، شارك في الاجتماع الأول لاتحاد منتجي مصر مع مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بحضور كل من “الباتروس ، سلميديا،k media ،watch it ، فنون مصر، العدل جروب،Aroma ، سكوير ميديا، Media hub ، TVision ، سينرجى، السبكي للإنتاج الفني، فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائى، Art makers ،sky limit ،BlueBee Productions ، +DS “.

 

واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامي والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.

ساعة قديمة 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى