اعلن معنا الآن
أخبار

إصرف الفوائد مُقدمًا.. تفاصيل شهادة بنك التنمية الصناعية

 

 

 

 

طرح بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار جديدة بعائد 39%، وهي شهادة ادخار ثلاثية ويصرف سعر الفائدة مقدما في ثاني يوم للشراء بنسبة 39%، ونشر البنك عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» شهادة الادخار الجديدة تسمى «اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا» من بنك التنمية الصناعية IDB يستحق العائد عليها مقدما، وتتميز بأنها ذات عائد تراكمي.

 

تفاصيل شهادات بنك التنمية الصناعية وأسعارها

 

ويوضح  ان بنك التنمية الصناعية IDB أعلن يوم السبت 15 أبريل عن طرح شهادة ادخار “اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا” حتى 39%، كعائد تراكمي ثابت يصرف من اليوم التالي لتاريخ الشراء، والحد الأدنى لإصدار الشهادة يبدأ من 50 ألف جنيه، حيث يستحق العميل الفائدة بالكامل مقدما دون انتظار دوريات صرف العائد ويأتي ذلك بعد رفع سعر الفائدة 2% من قبل البنك المركزي نهاية مارس الماضي وتسارع البنوك لتقديم أعلى فائدة.

 

 

مميزات شهادة ادخار اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا

 

ويوضح الاول نيوز مميزات شهادة ادخار اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا وهي كالآتي :

  1. مدة الشهادة: 3 سنوات.
  2. سعر الفائدة على شهادة ادخار اختيارك ذات العائد المدفوع مقدمًا من بنك التنمية الصناعية: يتم احتساب العائد من اليوم التالي لتاريخ الربط، ويصرف مقدمًا من اليوم التالي بفائدة تراكمية 39%.
  3. الحد الأدنى لشراء الشهادة: يبدأ شراء الشهادة من حدود 50 ألف جنيه ويمكن زياده المبلغ بمضاعفات ال ٥ آلاف.
  4. يمكن للعميل الحصول على قرض بضمان الشهادة يصل إلى 50% من قيمه الشهادة.
  5. يوفر البنك إمكانية استرداد الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ ربطها وبعد تطبيق غرامات الاسترداد التى تصل إلى 7% خلال العام الأول، وغرامة كسر 6% خلال العام الثاني و5% إذا تم الكسر خلال العام الثالث.

ويأتي ذلك بعد قيام البنك المركزي المصري في 30 مارس الماضي برفع معدل الإيداع والإقراض لليلة واحدة مقدار 200 نقطة أساس إلى 18.25% و19.25% على الترتيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى