اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

إصابة 11 إثر انقلاب سيارتين واصطدام تروسيكل بـ”كاور”

أصيب 11 شخص، إثر وقوع 4 حوادث طرق في مركزي بني مزار وسمالوط بشمال محافظة المنيا، حيث انقلبت سيارتين ربع نقل ببني مزار ونتج عن ذلك إصابة 7 عمال، فيما اصيب 4 نتيجة انقلاب توك توك، واصطدام تروسيكل بعربة كاور في سمالوط.

 

انقلاب سيارتين في بني مزار

يوضح  أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق الواحات في غرب الوحدة المحلية لقرية صندفا بمركز بني مزار، مما أسفر عن إصابة كلا من: أحمد محمود 52 عاما، عامل، مقيم بمحافظة البحيرة، محمد خضر 28 عاما، عامل، مقيم في محافظة قنا، وتم نقلهما إلي مستشفي التكامل بالشيخ فضل لتلقي العلاج.

كما تلقي مأمور مركز شرطة بني مزار، إخطارا بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم في جنوب قرية الشيخ فضل، حيث تبين وقوع الحادث بسبب السرعة مما أسفر عن إصابة 5 عمال جميعهم من قرية الشيخ فضل بشرق النيل ببني مزار وهم: أحمد كامل 30 عاما، صابر مخلوف 25 عاما، محمد حسين 31 عاما، محمد سلامة 24 عاما، شعبان صلاح 30 عاما، وتم نقلهم إلي مستشفي التكامل بنفس القرية لتلقي العلاج حيث تراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه كسور.

 

 

إصابة 4 في حادثين بسمالوط

وعلم  نيوز أن مدير الأمن تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب توك توك بدون لوحات معدنية، بالطريق الزراعي السريع، أمام موقف سيارات الميكروباص الأجرة بمدينة سمالوط، مما أسفر عن إصابة كلا من: مروان أحمد 51 عاما، حمدان جمال 42 عاما، وتم نقلهما إلي المستشفي النموذجي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل بدون لوحات معدنية وعربة كارو بالطريق الزراعي السريع، أمام قرية البيهو في جنوب مدينة سمالوط.

بإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كلا من: علاء هاشم 50 عاما، موظف، يوسف شعبان 14 عاما، طالب، مقيمان في قرية البيهو، وتم نقلهما إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج.

انتقل رجال إدارة المرور لتسير الحركة المرورية بالطرق التي شهدت الحوادث الـ4، وتم التحفظ علي السيارتين والتوك التوك والتروسيكل تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى