اعلن معنا الآن
رياضة

إصابة إمام عاشور .. كدمه جوكر الأهلي تبعده عن معسكر المنتخب

إصابة إمام عاشور ، أصبحت محور حديث الشارع الرياضي والسوشيال ميديا، وذلك بعد تعرض إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر لإصابة قوية خلال أحداث مباراة الأهلي والاسماعيلي في الجولة الثالثة من دوري النيل لكرة القدم.

وشهدت احداث الشوط الأول إصابة إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي بعد تدخل مشترك مع لاعب الاسماعيلي أدت إلي نقله للمستشفى على الفور ، ومشاركة اللاعب طاهر محمد طاهر بدلا منه.

وشارك إمام عاشور قبل خروجه مصاباً في صناعة الهدف الاول بعد تمريرة سحرية بالكعب للاعب حسين الشحات الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بالقائم ليتابعها بيرسي تاو مسجلاً الهدف الاول للنادي الاهلي في شباك الدراويش.

وحصد النادي الأهلي نقاط المباراة الثلاث بعد الفوز على الاسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، أحرز أهداف النادي الأهلي بيرسي تاو هدفين وحسين الشحات هدف، قبل أن يتمكن ياو أنور مهاجم الدراويش من تقليص النتيجة للنادي الاسماعيلي .

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وغادر إمام عاشور المباراة على عربة الإسعاف في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول باكياً ، مما تسبب في قلق جماهير الاهلي والكرة المصرية على اللاعب، خاصة بعد نقله لمستشفى بالقرب من ستاد القاهرة.

وكشف الجهاز الطبي للنادي الاهلي تفاصيل إصابة إمام عاشور، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب سلامة قدمه من أية كسور أو إصابات خطيرة وأن الأمر عبارة عن تعرضه لكدمه قوية في القدم.

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

وعلم  أن الجهاز الطبي للنادي الاهلي قرر إجراء اللاعب غدا أشعة رنين للتأكد من فحص إصابة إمام عاشور وتحديد مدة غيابة عن الملاعب ، إلا أن التوقعات تشير لغيابة لمدة أسبوعين عن الملاعب.

بديل المنتخب بعد إصابة إمام عاشور

وتسببت إصابة إمام عاشور في انزعاج روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خاصة وأن بعثة المنتخب ستغادر إلي الإمارات فجر الاثنين من أجل خوض مباراتين وديتين.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على استدعاء احمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الاهلي ليحل بديلاً لإمام عاشور بعد استبعاده رسمياً من قائمة المنتخب.

عاشور يطمئن الجماهير

وعلم   أن اللاعب إمام عاشور قد نشر استوري عبر موقع انستجرام طمأن فيها جماهير مصر على وضع إصابته قائلا: « الحمدلله أنا بخير كدمة بسيطة وشكراً لكل الناس اللي اطمنت عليا».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى