اعلن معنا الآن
رئيسيةعاجلمنوعات وغرائب

إحتضان الأبقار وهدايا للرجال.. أغرب عادات الفلانتين في العالم

 

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بعيد الحب، ولكل دولة من بلدان العالم العديد من عاداتها المختلفة، فلم يقتصر الأمر فقط على تقديم الهدايا والدباديب، بل يصل إلى عادات مختلفة تعبر عن الحب بطريقة كل مجتمع عن الآخر.

نرصد لكم في تلك السطور أغرب عادات البلدان في يوم عيد الحب حول العالم…

 

1 – إنجلترا

في بريطانيا تقوم السيدات بتعليق 4 أوراق على جميع زوايا الوسادة و خامسة في منتصف الوسادة، من أجل أن تحلم بزوج المستقبل أو العشيق، بينما تقوم بذلك السيدات المتزوجات للتعبير عن حبها لزوجها.

 

2 – اليابان

وتختلف الطقوس في دولة اليابان عن غيرها، إذ تقوم السيدات بتدليل الرجال وتقدمن هن الهدايا وليس العكس، كما يتم تقديم الهدايا لهن، إذ يعد مجتمع اليابان من المجتمعات التي تقدر فيه السيدة الرجل بشكل كبير.

 

3 – النرويج

في السنوات العشرين الأخيرة بدأت دولة النرويج تحتفل بطريقة مختلفة بعيد الحب، إذ يفضلون كتابة بيوت من الشعر الطريفة بدون كتابة أسمائهم عليها، ويضعون دلائل تعبر عنهم فقط، ولم تمكنت السيدة من كشف هويته الحقيقية فإنه يقدم لها “بيضة ” من الشيكولاته.

 

4- الهند

يحتفل الكثير من الهنود بعيد الحب من خلال الذهاب إلى الأبقار واحتضانها وتقديم القرابين والهدايا لها، إذ تعد رمزاً للمحبة والسلام لديهم، ويقوم البعض بعبادتها منذ مئات السنين وحتى الآن.

 

شروط الحصول على أسرع قرض بضمان المعاش من بنك ناصر 

Huawei Nova 10 Pro

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى