اعلن معنا الآن
أخبار

إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة

أعلن وزير العمل حسن شحاتة، اليوم الأحد، عن إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

 

يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 إجازة رسمية للقطاع الخاص

 

يوضح الأول أن وزارة العمل أكدت أن يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

 

يجوز تشغيل العامل في هذه الأيام أو بعضها إذا اقتضت ظروف العمل ذلك

 

أوضح وزير العمل أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام أو بعضها، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

 

 

يستحق العامل في هذه الحالة مثلي أجره عن هذا اليوم

 

يوضح الاول أن الوزير أكد على أنه يستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

 

وزير العمل يهنئ الشعب المصري بهذه المناسبة

 

بهذه المناسبة تقدم وزير العمل حسن شحاتة، إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ورجال الشرطة البواسل،والشعب المصري العظيم ، بأخلص التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة، داعيا الله أن يعيد على مصرنا الحبيبة هذه المناسبات بدوام التوفيق والسداد في ظل “الجمهورية الجديدة” التى أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وأن يحفظ الله مصر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى