اعلن معنا الآن
محافظات

أماكن معارض أهلا مدارس في قنا 2023 

أماكن معارض أهلا مدارس في قنا 2023  ، يبحث الكثير من أولياء الأمور عن أماكن معرض أهلاً للمدارس في محافظة قنا ، للحصول علي المتطلبات المدرسية من كشاكيل وأقلام وكراسات وشنط بأسعار مخفضة، خاصة مع إقتراب إفتتاح المدارس وبداية موسم شراء الأدوات المدرسية.  

  

أماكن معارض أهلا مدارس في قنا 2023    

ويتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب المدارس في محافظة قنا إلى البحث عن مكان يمكنهم فيه شراء المستلزمات المدرسية والكتب الخارجية والكراسات والكشاكيل والشنط بأسعار منخفضة. وبناءً على ذلك، يستعرض   في السطور التالية أماكن معرض أهلاً للمدارس في محافظة قنا لعام 2023.  

وأكد  وكيل مديرية التموين بقنا، أن هناك اهتمامًا بالغًا بفتح معرض “أهلاً للمدارس” في محافظة قنا ، برعاية محافظ قنا وبإشراف الغرفة التجارية، يأتي ذلك حرصًا على تقديم الدعم وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.  

  

اماكن معارض اهلا مدارس في قنا 2023 

وعلم  أن معرض أهلاً بالمدارس بمحافظة قنا 2023 يقدم الأدوات المدرسية بخصومات تصل إلى 30% على الكراسات والكشاكيل والشنط المدرسية، بالإضافة إلى جميع المستلزمات الأخرى التي يحتاجها الطلاب. ويهدف هذا المعرض إلى توفير فرصة للأولياء والطلاب لشراء هذه المستلزمات بأسعار مخفضة، نظرًا لاقتراب موعد بدء الدراسة.  

ومن المتوقع أن تكون معارض أهلاً للمدارس متاحة في عدة أماكن في محافظة قنا عام 2023. ويعد افتتاح معارض “أهلا مدارس” في محافظة قنا لعام 2023 فرصة مهمة للأولياء والطلاب لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.  

  

أماكن معارض أهلا مدارس في قنا 2023        

وأعلن وكيل مديرية التموين بقنا ، أنه تم حتى الآن افتتاح عدة معارض “أهلا مدارس” في أماكن مختلفة بقنا. بهدف تمكين أولياء الأمور من الاستفادة من الخصومات المتاحة في جميع أنحاء المحافظة. وتتواجد أماكن معارض “أهلاً للمدارس” في محافظة قنا لعام 2023 على النحو التالي:  

  1. بميدان الساعة بمدينة قنا 
  2. بشارع المحطة بحوار الشونة في مدينة دشنا. 
  3. بنجع حمادي في مدينة نجع حمادي 
  4. في مدينة قوص بجوار المحطة 
  5. في مدينة ابوتشت 

وتوفر هذه المعارض فرصة للأهالي للوصول إلى المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في مناطق مختلفة من المحافظة ، كما يمكن للأولياء الاستفسار عن المزيد من التفاصيل والعروض المتاحة في هذه المعارض من خلال زيارتها أو التواصل مع الغرفة التجارية المحلية.  

 

qaboli rice

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى