اعلن معنا الآن
محافظات

أماكن معارض أهلا مدارس في الغربية 2023 

أماكن معارض أهلا مدارس في الغربية 2023  ، يبحث الكثير من أولياء الأمور عن أماكن معرض أهلاً للمدارس في محافظة الغربية، للحصول علي المتطلبات المدرسية من كشاكيل وأقلام وكراسات وشنط بأسعار مخفضة، خاصة مع إقتراب إفتتاح المدارس وبداية موسم شراء الأدوات المدرسية.  

  

أماكن معارض أهلا مدارس في الغربية 2023    

ويتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب المدارس في محافظة الغربية إلى البحث عن مكان يمكنهم فيه شراء المستلزمات المدرسية والكتب الخارجية والكراسات والكشاكيل والشنط بأسعار منخفضة. وبناءً على ذلك، يستعرض  في السطور التالية أماكن معرض أهلاً للمدارس في محافظة الغربية لعام 2023.  

وأكد  وكيل مديرية التموين بالغربية ، أن هناك اهتمامًا بالغًا بفتح معرض “أهلاً للمدارس” في محافظة الغربية ، برعاية محافظ الغربية وبإشراف الغرفة التجارية، يأتي ذلك حرصًا على تقديم الدعم وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.  

  

اماكن معارض اهلا مدارس في الغربية 2023      

وعلم ن معرض أهلاً بالمدارس بمحافظة الغربية 2023 يقدم الأدوات المدرسية بخصومات تصل إلى 30% على الكراسات والكشاكيل والشنط المدرسية، بالإضافة إلى جميع المستلزمات الأخرى التي يحتاجها الطلاب. ويهدف هذا المعرض إلى توفير فرصة للأولياء والطلاب لشراء هذه المستلزمات بأسعار مخفضة، نظرًا لاقتراب موعد بدء الدراسة.  

ومن المتوقع أن تكون معارض أهلاً للمدارس متاحة في عدة أماكن في محافظة الغربية عام 2023. ويعد افتتاح معارض “أهلا مدارس” في محافظة الغربية لعام 2023 فرصة مهمة للأولياء والطلاب لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.  

  

أماكن معارض أهلا مدارس في الغربية 2023        

وأعلن وكيل مديرية التموين بالغربية ، أنه تم حتى الآن افتتاح عدة معارض “أهلا مدارس” في أماكن مختلفة بالغربية. بهدف تمكين أولياء الأمور من الاستفادة من الخصومات المتاحة في جميع أنحاء المحافظة. وتتواجد أماكن معارض “أهلاً للمدارس” في محافظة الغربية لعام 2023 على النحو التالي:  

  1. بشارع الترعة العريضة بطنطا 
  2. بشارع عثمان محمد بطنطا 
  3. بأرض البوريفاج بطنطا 
  4. بمنطقة سيجر بطنطا 
  5. بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى 
  6. بشارع الجيش بمركز قطور 
  7. بشارع 23 يوليو بسيون 
  8. بميدان النحاس سمنود 
  9. معرض بالسنطة 
  10. بشارع الكورنيش بزفتى

وتوفر هذه المعارض فرصة للأهالي للوصول إلى المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في مناطق مختلفة من المحافظة ، كما يمكن للأولياء الاستفسار عن المزيد من التفاصيل والعروض المتاحة في هذه المعارض من خلال زيارتها أو التواصل مع الغرفة التجارية المحلية.  

 

Mandi rice 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى