اعلن معنا الآن
محافظات

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 .. 6 سلخانات وحظر للشوادر

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 ، أصبح من المهم لدى جميع المسلمين الذين سيقومون شعائر ذبح الأضحية أن يتعرفوا على أماكن ذبح الأضاحي لهذا العام ونحن على مقربة من حلول عيد الاضحى المبارك 2023.

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 ..موعد العمل

ويبحث أهالي محافظة القاهرة المسلمون  في الوقت الحالي عن  أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023، خاصة ونحن في بداية العشر الاوائل من شهر ذي الحجة  تفصلنا أيام قلائل عن حلول عيد الأضحى المبارك موعد ذبح الاضاحي.

وشدد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال على ضرورة استمرار أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 ، حيث من المقرر أن تبقى هذه المجازر مفتوحة خلال أيام العيد، من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، وذلك بشكل مجاني.

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023
أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 .. مجازر مجانية

وعلم  أن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال قد قرر فتح جميع المجاز التابعة لمحافظة القاهرة، لإتاحة فرصة للمواطنين الراغبين في إتمام عمليات ذبح الأضاحي مجانًا.

 

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 .. 6مجازر

وقد حددت المحافظة أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 ، وبحسب البيان يوضح   المجازر المخصصة لذبح الاضحيات،   وهي: مجزر البساتين، ومجزر جيركو، ومجزر السلام، ومجزر الممتاز، ومجزر طرة، ومجزر حلوان.

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 .. إشراف طبي

حرصت محافظة القاهرة على التأكد نظافة أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023، بإشراف طبي بيطري للتأكد من سلامة وجودة اللحوم، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة، والمشرفين على إتمام عملية الذبح داخل جميع المجازر، حيث ويتم الكشف البيطري على جميع الأضاحي قبل إتمام عمليات الذبح، وذلك من أجل التأكد من سلامة اللحوم وخلوها من أي أمراض.

professional seo company

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر القاهرة 2023 .. طوارئ العيد

ورفعت كافة الأجهزة بمحافظة القاهرة  درجة الاستعداد القصوى في المحافظة، خاصة الطب البيطري مع إلغاء اجازات العاملين بالمجازر، سواء الأطباء البيطريين أو معاونين أو العمال، وعلم   ان محافظ القاهرة قد حظر إقامة الشوادر لذبح الأضاحي في الشوارع، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والحفاظ على البيئة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى