اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 .. 8مجازر و10 نقاط للنحر

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 ، تشغل جميع المواطنين من سكان المحافظة المسلمين الذين يبحثون عن أماكن لذبح وتوزيع الأضاحي بعيدا عن الشوارع والأماكن الغير مخصصة للذبح، وذلك ابتهاجا بقدوم عيد الاضحى المبارك.

ويبحث سكان وأهالي محافظة الغربية عن أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 بشكل رسمي بعد إعلانها من قبل طارق رحمي محافظ الغربية.

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 .. مجازر رسمية

وتعتبر شعيرة النحر من أهم شعائر عيد الاضحى المبارك، لذا يهتم الجميع بتحديد أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 ، يشير إلى إعلان مديرية الطب البيطري بالغربية عن أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023، حيث تنقسم إلى أماكن عمومية في المجازر العمومية بواقع 8 أماكن بمدن ومراكز المحافظة الـ8، و10 نقاط ذبح موزعة بين قرى مراكز المحافظة.

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023
أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 بالمراكز والقرى

وعلم   أن أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023، قد شملت مجموعة متفرقة بعدد من مراكز وقرى المحافظة حيث تم تحديد 3 مجازر  بمدينة ومركز المحلة الكبرى، و3 في مدينة ومركز طنطا، و3 في مركز بسيون، و2 في قطور، و2 في زفتى، و2 في السنطة، و2 في سمنود، ومكان واحد في كفر الزيات

أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023 .. مواعيد العمل

وقال الدكتور حاتم أنور، مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، إن المديرية أعلنت أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023، وأنها تعمل بنظام الورديتين، والعمل بالمجازر العمومية يبدأ في السابعة صباحا، بينما العمل في نقاط الذبح يكون في السابعة والنصف صباحا خلال أيام عيد الأضحى.

رفع الطوارئ في  أماكن ذبح الأضاحي في مجازر الغربية 2023

كما أعلنت المديرية عن رفع حالة الطوارئ وإلغاء الإجازات بين الأطباء البيطريين والمعاونين والعاملين، وتوفير المادة الملونة والعمل على نظام الورديتين، خلال أيام العيد.

وأكد مدير الطب البيطري بمحافظة الغربية على أهمية ذبح الأضاحي داخل المجازر، من أجل الحفاظ على البيئة، وأيضاً أعمال الذبح بالمجان وفقاً لتعليمات محافظ الغربية.

وتستعد اغلب المحافظات لإعلان تفاصيل كافة الإجراءات المتخذة استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى