اعلن معنا الآن
حوادثرئيسيةعاجل

أغرقه في برميل ومشي في جنازته.. عامل ينهي حياة طفل في الجيزة إنتقامًا من والده

أنهى عامل داخل محافظة الجيزة، حياة طفل لم يتخطى عمره الـ 15 عامًا، وذلك بعد ان اغرقه داخل برميل مياه، إنتقامًا من والده الذي رفض منحه مبلغ مالي.

الواقعة بدأت عندما طالب عامل من شقيق زوجته ان يقرضه مبلغ مالي، وبسبب رفض الأخير، قرر الأول الإنتقام منه، فاستغل صلة القرابة بينهما، وإستدرج إبن شقيق زوجته، وأغرقه داخل برميل مياه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة بمنطقة تابعة لمركز أوسيم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة طفل داخلو جوال لا توجد به أي إصابات ظاهرية.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن شخصا يرتبط بعلاقة قرابة بالمجني عليه، وهو زوج عمته وراء ارتكاب الجريمة، وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بقتل الطفل والتخلص من جثته في أوسيم بمحافظة الجيزة، عقب القبض عليه، وأضاف أنه تربطه خلافات مع والد الطفل، لعدم استجابة والد الضحية لمساعدته بمبلغ مالي، فقرر الانتقام منه، واستدرج الطفل، وأغرقه ببرميل ماء صغير حتى فارق الحياة، ثم وضع جثته داخل جوال، وتخلص منها بالقرب من منطقة السكة الحديد.

وذكر المتهم وهو زوج عمة المجني عليه، ويقيم بنفس العقار الخاص بأسرة الطفل، أنه عقب ارتكاب الجريمة، حاول إبعاد الشبهة عن نفسه، فشارك مع أسرة الطفل في البحث عنه، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من كشف تورطه في ارتكاب الجريمة.

قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهم، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم  15 يوماً على ذمة التحقيقات.

بادية بالم هيلز

customized giveaways 

شقق للبيع في 6 اكتوبر بجوار الحصري 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى