اعلن معنا الآن
أخبار

بعد تثبيت الفائدة .. تعرف على أعلى شهادة في البنك الأهلي

 

أعلى شهادة في البنك الأهلي ، حيث يبحث الكثير من المواطنين ، عن أفضل الشهادات التي طرحتها البنوك المصرية بأعلى عائد سواء شهري أو سنوي، من أجل إدخار الأموال الخاصة بهم والاستفادة من فوائدها، خاصة بعد قرار البنك المركزي الأخير بتثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.

وبسبب ما سجلته محركات البحث العالمية من عمليات كثيرة تسأل عن تفاصيل أعلى شهادة في البنك الأهلي ، وعوائدها الشهرية والسنوية، يستعرض   خلال السطور القادمة ، كل ما يخص شهادة البنك الأهلي ذات العائد الشهري.

ويوضح  ، أنه طبقا لجدول أسعار العائد لشهر يوليو 2023 ، فإن شهادة البنك الأهلي البلاتينية ذات العائد المتدرج تعدى الأعلى عائدًا في البنك بالنسبة لشهادات الادخار، إذ أن الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها.

 

أعلى شهادة في البنك الأهلي

وتتميز فوائد شهادة البنك الأهلي ، بان سعر العائد للسنة الأولى 22%، والسنة الثانية 18%، والسنة الثالثة 16%، ويصرف العائد شهريًا طوال مدة الشهادة،ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويتيح البنك الأهلي المصري الاقتراض بضمان هذه الشهادة، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان الشهادات.

 

تفاصيل استرداد الشهادة من البنك الأهلي

ولا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، فيما يمكن استردادها قبل نهاية المدة بحسب القواعد والشروط المعلنة، فيما تسترد الشهادة نهاية المدة بكامل قيمتها الأسمية، بحسب البنك الأهلي المصري.

 

ما اعلى عائد لشهادة استثمار في مصر؟

أطلق البنك الأهلي المصري مجموعة من شهادات الإدخار التي تتميز بالعائدات المغرية وتنوع الخيارات مثل شهادات البنك الأهلي 18، والتي تعد من ، سنستعرض معكم كل ما تحتاجون لمعرفته حول شهادات الإدخار الثلاثية التي أقرها البنك.

 

وتعتبر شهادات البنك الأهلي المصري لمدة سنة من أبرز الشهادات التي يمكن شراؤها والاستثمار بها في مصر حيث تصل قيمتها لـ 1000 جنيهًا كحد أدنى.و تقدم شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20 شهريًا وذلك لمدة ثلاث سنوات. وهذا يعني الحصول على عائد مجزٍ من استثمارك ولهذا السبب فهي تعد اعلى شهادة استثمار وسط شهادات البنك الأهلي المعروضة حاليا.

 

الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث سنوات

تعتبر هذه الشهادة من أبرز الشهادات التي يمكنك شراؤها بقيمة 1000 جنيهًا كحد أدنى. تقدم هذه الشهادة عائدًا بنسبة 19% شهريا وذلك لمدة ثلاث سنوات. وهذا يعني الحصول على عائد مجز من استثمارك.

 

 

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

تتميز هذه الشهادة بأنها تقدم عائدات تتدرج بمرور الزمن. ففي العام الأول، تتمتع بعائد يصل إلى 22%، في العام الثاني يكون العائد 18%، وفي العام الثالث، تصبح النسبة 16%. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيهًا، وهي تستمر لمدة ثلاث سنوات.

 

شهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

إذا كنت تبحث عن شهادة مرنة، فقد تكون هذه الشهادة الخيار المثالي. يمكن شراء هذه الشهادة بـ 1000 جنيهًا كحد أدنى، وتقدم عائدًا بنسبة 18.5% على أساس ربع سنوي ولمدة ثلاث سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى