اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

أصالة نصري تتغزل في زوجها بعيد ميلادها الـ 54 

تحتفل اليوم الإثنين الموافق 15 مايو، الفنانة أصالة نصري، بعيد ميلادها الـ 54 فهي من مواليد عام 1969 ،حيث وجهت لزوجها فايق حسن رسالة رومانسية، عبر حسابها الرسمي بـ «إنستجرام».

وشاركت أصالة صورة تجمعها بزوجها فايق حسن، وعلقت عليها قائلة: «كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق، كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت،شكراً ياعمري الحلو، وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها».

أضافت: «لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى، معك عم عيش عمر كتير، حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمه، وطهر قلبك ونبلك، شكرًا على محبّتك، اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح، واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك، لكون بكلّ عيد أنا بخير»

 

نشأة أصالة نصري

 

ويبين  أن الفنانة أصالة ولدت في دمشق تحديداً في حي أبو رمانة، والدها الفنان مصطفى نصري وشقيقتها ريم نصري التي احترفت في عالم الفن والغناء، فهي من عائلة فنية.

 

مشوار أصالة الفني

 

بدأت الفنانة أصالة مشوارها الفني، في عمر الرابعة بعد ظهورها على شاشة التلفزيون السوري من خلال غناء مقدمة لمسلسل كرتوني كان يسمى حكايات عالمية.

 

غنّت أصالة تترات المقدمة لعدة مسلسلات، منها: مسلسل صلاح الدين الأيوبي، مسلسل قاسم أمين، و مسلسل التغريبة الفلسطينية، مسلسل نزار قباني.

 

وأوضح مصدر أن أصالة نصري بدأت منذ عام 2011 تقديم برنامج “صولا” وهو برنامج تلفزيوني حواري غنائي حيث تستضيف أصالة في منزلها في القاهرة فنانين وموسيقيين، ويتم عرض هذا البرنامج على عدة قنوات وصدر منه عدة مواسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى