اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

أشهر المطاعم في بورسعيد .. أشهى المأكولات

أشهر المطاعم في بورسعيد، حيث تشتهر مدينة بورسعيد بتنوع مطاعمها وتعدد خياراتها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية، لتلبي جميع الأذواق. وفي هذا المقال، سنتعرف على أشهر المطاعم في بورسعيد، والتي تتميز بأطباقها الشهية وخدماتها المميزة.

وعلم موقع الاول ان هناك العديد من المطاعم ببورسعيد وهي
مطعم جوستو
مطعم كشري التحرير

مطعم كراكون
مطعم سى سايد
مطعم عروسة البحر

مطعم إيطاليانو
مطعم بيتزا هاوس
مطعم أبو زيد
مطعم أسماك دولفين

ويعرض موقع الأول بعض المعلومات عن المطاعم الشهيره واهم مميزاتها

مطعم جوستو

يقع مطعم جوستو في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى البيتزا والطواجن. ويتميز المطعم بتصميمه العصري وخدماته المميزة.

مطعم كشري التحرير

يقع مطعم كشري التحرير في حي بورسعيد، ويتخصص في تقديم أشهر الأطباق المصرية، مثل الكشري المصري الشهير. ويتميز المطعم بجودة الأطعمة وأسعارها المناسبة.

مطعم كراكون

يقع مطعم كراكون في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش بورسعيد.

مطعم سى سايد

يقع مطعم سى سايد في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم عروسة البحر

يقع مطعم عروسة البحر في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش بورسعيد.

 

مطعم إيطاليانو

يقع مطعم إيطاليانو في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى البيتزا والطواجن. ويتميز المطعم بتصميمه العصري وخدماته المميزة.

مطعم بيتزا هاوس

يقع مطعم بيتزا هاوس في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من البيتزا الشهية، بالإضافة إلى الباستا والطواجن. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم أبو زيد

يقع مطعم أبو زيد في حي بورسعيد، ويتخصص في تقديم أشهر الأطباق المصرية، مثل الكبدة والمخ والفول والطعمية. ويتميز المطعم بجودة الأطعمة وأسعارها المناسبة.

مطعم أسماك دولفين

يقع مطعم أسماك دولفين في حي بورسعيد، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش بورسعيد.

أي الحالات التالية يجوز فيها نقل الزكاة من بلد المال إلى بلد آخر؟:

أسعار مقابر أكتوبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى