اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

أشهر المطاعم في المنوفية .. مأكولات شهية

أشهر المطاعم في المنوفية، حيث تشتهر محافظة المنوفية بتنوع مطاعمها وتعدد خياراتها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية، لتلبي جميع الأذواق. وفي هذا المقال، سنتعرف على أشهر المطاعم في المنوفية، والتي تتميز بأطباقها الشهية وخدماتها المميزة.

يقدم موقع الاول أشهر المطاعم بالمنوفيه

  1. مطعم كشري أبو طارق
  2. مطعم كبدة ومخ الشرقاوي
  3. مطعم حسني للمشويات
  4. مطعم دنيا للمشويات
  5. مطعم قصر اللؤلؤة للمأكولات البحرية
  6. مطعم حكاية سمك للمأكولات البحرية
  7. مطعم إيطاليانو
  8. مطعم بيتزا هاوس

يعرض موقع الأول بعض مميزات المطاعم ومعلوماتها

مطعم كشري أبو طارق

يقع مطعم كشري أبو طارق في مدينة شبين الكوم، ويتخصص في تقديم أشهر الأطباق المصرية، مثل الكشري المصري الشهير. ويتميز المطعم بجودة الأطعمة وأسعارها المناسبة.

مطعم كبدة ومخ الشرقاوي

يقع مطعم كبدة ومخ الشرقاوي في مدينة شبين الكوم، ويتخصص في تقديم أشهر الأطباق المصرية، مثل الكبدة والمخ والفول والطعمية. ويتميز المطعم بجودة الأطعمة وأسعارها المناسبة.

مطعم حسني للمشويات

يقع مطعم حسني للمشويات في مدينة شبين الكوم، ويتخصص في تقديم المشويات الشهية، مثل الكباب والشيش طاووق والفراخ المشوية. ويتميز المطعم بجودة اللحوم وطريقة الشوي التقليدية.

مطعم دنيا المشويات

يقع مطعم دنيا المشويات في مدينة شبين الكوم، ويقدم مجموعة متنوعة من المشويات الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش مدينة شبين الكوم.

مطعم قصر اللؤلؤة للمأكولات البحرية

يقع مطعم قصر اللؤلؤة للمأكولات البحرية في مدينة شبين الكوم، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بتصميمه الفخم وخدماته المميزة.

مطعم حكاية سمك للمأكولات البحرية

يقع مطعم حكاية سمك للمأكولات البحرية في مدينة شبين الكوم، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم إيطاليانو

يقع مطعم إيطاليانو في مدينة شبين الكوم، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى البيتزا والطواجن. ويتميز المطعم بتصميمه العصري وخدماته المميزة.

مطعم بيتزا هاوس

يقع مطعم بيتزا هاوس في مدينة شبين الكوم، ويقدم مجموعة متنوعة من البيتزا الشهية، بالإضافة إلى الباستا والطواجن. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

فضل السواك وفوائده

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى