اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

أشهر المطاعم في السويس .. مأكولات بحرية ومشويات

أشهر المطاعم في السويس، حيث تشتهر مدينة السويس بموقعها الاستراتيجي على قناة السويس، وتنوع مطاعمها وتعدد خياراتها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية، لتلبي جميع الأذواق. وفي هذا المقال، سنتعرف على أشهر المطاعم في السويس، والتي تتميز بأطباقها الشهية وخدماتها المميزة.

يقدم موقع الاول اشهر المطاعم بالسويس

  1. مطعم جوستو
  2. مطعم كشري التحرير
  3. مطعم كراكون
  4. مطعم سى سايد
  5. مطعم عروسة البحر
  6. مطعم إيطاليانو
  7. مطعم بيتزا ستار
  8. مطعم أبو زيد
  9. مطعم أسماك دولفين

يعرض الأول أهم المطاعم ومميزاتها:-

مطعم جوستو

يقع مطعم جوستو في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى البيتزا والطواجن. ويتميز المطعم بتصميمه العصري وخدماته المميزة.

مطعم كشري التحرير

يقع مطعم كشري التحرير في حي السويس، ويتخصص في تقديم الكشري المصري الشهير، والذي يتميز بمذاقه الشهي. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم كراكون

يقع مطعم كراكون في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش السويس.

مطعم سى سايد

يقع مطعم سى سايد في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم عروسة البحر

يقع مطعم عروسة البحر في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش السويس.

مطعم إيطاليانو

يقع مطعم إيطاليانو في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى البيتزا والطواجن. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم بيتزا ستار

يقع مطعم بيتزا ستار في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من البيتزا الشهية، بالإضافة إلى الباستا والطواجن. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم أبوزيد

يقع مطعم أبوزيد في حي السويس، ويتخصص في تقديم الكبدة والكلاوي الشهية، والتي تتميز بمذاقها الفريد. ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة.

مطعم أسماك دولفين

يقع مطعم أسماك دولفين في حي السويس، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشويّة والسمك المقلي وطواجن السمك. ويتميز المطعم بموقعه المميز على كورنيش السويس.

من هم اهل الزكاة

مقابر للبيع في العاشر من رمضان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى