اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

أشهر المطاعم في الأقصر

أشهر المطاعم في الأقصر، حيث تشتهر مدينة الأقصر بآثارها الفرعونية القديمة، والتي تجذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم كل عام. كما تتمتع المدينة بتنوع ثقافي وحضاري كبير، يعكسه تنوع مطاعمها التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المصرية والعالمية.

المطاعم المتوسطية فى الأقصر

علم موقع الأول أن الأقصر تتميز بموقعها على ضفاف نهر النيل، مما يوفر مناظر خلابة للمدينة والآثار المحيطة بها. ولهذا السبب، يفضل العديد من السياح تناول الطعام في المطاعم المطلة على النيل.

من أشهر المطاعم المتوسطية في الأقصر:

 

مطعم El-Kababgy Luxor

يعد مطعم El-Kababgy Luxor أحد أشهر المطاعم في المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المشوية، بما في ذلك المشاوي المصرية والعالمية. كما يتميز المطعم بموقعه المطل على نهر النيل.

مطعم سنوبس

يتميز مطعم سنوبس بديكوره الأنيق وإطلالته الرائعة على نهر النيل. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والفرنسية واليونانية.

مطعم اهلا

يقدم مطعم اهلا مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية، بما في ذلك المأكولات المصرية واللبنانية والتركية. كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة.

المطاعم المصرية

تتميز الأقصر بمطبخها المصري المتنوع، والذي يعكس تنوعها الثقافي. ومن أشهر المطاعم المصرية في الأقصر:

مطعم عائشة

يقدم مطعم عائشة مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية التقليدية، بما في ذلك الكشري والفول والطعمية. كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة.

حارة الصحابى

يقدم مطعم حارة الصحابى مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية التقليدية، بما في ذلك الفتة والحمام المحشي. كما يتميز المطعم بديكوره الشعبي الأصيل.

مطعم سفرة مصر

يقدم مطعم سفرة مصر مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية التقليدية، بما في ذلك المأكولات الصعيدية والبدوية. كما يتميز المطعم بموقعه المميز في وسط المدينة.

المطاعم العربية

تضم الأقصر مجموعة متنوعة من المطاعم العربية، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العربية التقليدية. ومن أشهر هذه المطاعم:

مطعم توت عنخ امون

يقدم مطعم توت عنخ امون مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك المشاوي والطواجن. كما يتميز المطعم بديكوره الفخم الذي يعكس الحضارة المصرية القديمة.

مطعم افريقيا

يقدم مطعم افريقيا مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك المأكولات المغربية والتونسية والجزائرية. كما يتميز المطعم بموقعه المميز في قلب المدينة.

مطعم جوهرة النيل

يقدم مطعم جوهرة النيل مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك المأكولات اللبنانية والسورية. كما يتميز المطعم بإطلالته الرائعة على نهر النيل.

المطاعم العالمية فى الأقصر

علم موقع الاول أن الأقصر تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية الشهيرة. ومن أشهر هذه المطاعم:

The Lantern Room Restaurant

يقدم مطعم The Lantern Room Restaurant مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك المأكولات الفرنسية والإيطالية والأمريكية. كما يتميز المطعم بديكوره الأنيق وإطلالته الرائعة على نهر النيل.

Casa Di Napoli

يقدم مطعم Casa Di Napoli مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية التقليدية، بما في ذلك البيتزا والمعكرونة والباستا. كما يتميز المطعم بموقعه المميز في وسط المدينة.

Sushi Bar

يقدم مطعم Sushi Bar مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية التقليدية، بما في ذلك السوشي والساشيمي والرامن. كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة.

توفر مدينة الأقصر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم تجربة طعام مميزة ومتنوعة. ولهذا السبب، يفضل العديد من السياح تناول الطعام في الأقصر أثناء زيارتهم للمدينة.

حكم السواك للصائم

مقابر للبيع بالتقسيط 15 مايو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى