اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

قائمة أرخص أسواق و محلات بيع المنتجات الغذائية في الرياض

أشهر أسواق الجملة بالرياض ، توجد في مدينة الرياض العديد من أسواق الجملة المتخصصة في تجارة المواد الغذائية. تُعد هذه الأسواق حيوية جدًا في تلبية احتياجات السكان والشركات والمطاعم والفنادق والمؤسسات الأخرى في المملكة العربية السعودية ويستعرض لكم موقع الأول بعض هذه الأسواق

أشهر أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية 2023

1- أسواق الرجبة لبيع المواد الغذائية

تتميز هذه الأسواق ببيع جميع المواد الغذائية في مختلف أسعارها وانواعها وتعتبر أسواق الرجبة من الأسواق الشعبية في الرياض والتى تقع في الطائف ظهرة لبن الرياض .

2- أسواق ثلاجة الأندلس

أسواق ثلاجة الاندلس هي واحدة من أكثر الأسواق الشعبية في الرياض، وتقع في شارع خالد بن الوليد في منطقة الروضة بالرياض و تتميز هذه الأسواق بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية، وتتميز بتنوع أسعارها بين البيع بالجملة والبيع بالتجزئة، مما يجذب الكثير من السكان في الرياض لزيارتها.

3-محلات بالبيد للمواد الغذائية

تعتبر هذه الأسواق وجهة شعبية في الرياض وتقع في منطقة 12371 ، تفتح هذه الأسواق أبوابها طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة و تتميز هذه المحلات بتوفير جميع المواد الغذائية بأسعار الجملة، وتتمتع بمرونة كبيرة في التعامل مع مختلف أنواع العملاء والزبائن.

أرخص محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في الرياض

  • أسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة

ويطلق على هذا السوق أكثر من أسم اشهرهم الاسم المذكور، وتحتوي هذه الأسواق على كل أنواع المنتجات والمواد الغذائية بأسعار الجملة المخفضة، وما يميزها عن غيرها من أسواق المملكة العربية السعودية هي الخدمة المميزة وتوافر السلع بها بشكل كبير، ويمكن التواصل مع أسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة

  • محل لبيع المواد الغذائية جملة وتفريق

هو محل موجود في منطقة الشيخ عبد العزيز ، من أهم محلات الجملة الموجودة بالرياض وهو محل تجاري يعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم و يحتوى المحل على كل المنتجات الغذائية بسعر الجملة

  • أسواق بابكر للمواد الغذائية في الرياض

وتعمل هذه الأسواق على مدار الأسبوع بالكامل باستثناء يوم الجمعة ، توجد أسواق بابكر في شارع خالد بن الوليد في القدس بالرياض وتحمل رقم 13214 وهو عبارة عن سوق جملة الجملة يبيع كل المنتجات الغذائية بسعر الجملة وبسعر مناسب لكل طبقات المجتمع.

أرخص محلات لبيع المواد الغذائية بنصف السعر في الرياض

تتواجد في الرياض العديد من المحلات التي تقدم المواد الغذائية بأسعار مخفضة، حيث يتم بيعها بنصف السعر أو حتى ربع السعر في بعض الأحيان. تتركز هذه المحلات بكثافة في منطقتين محددتين في الرياض.

المنطقه الأولى : عندما تتجه إلى البطحاء عبر شارع الخزان، ستلاحظ وجود عدة محلات بعد حديقة الفوطة على الجانب الأيسر من الشارع. بعد قطع مسافة تقريبية تبلغ حوالي 100 متر، ستجد محلًا يعرف بـ “دار المصالح”

المنطقه الثانية : منفوحة، بجانب إشارة ولة / بجانب مطعم فلفلة، يوجد هناك أيضاً العديد من المحلات التي تبيع المنتجات المخفضة.

أرخص أسواق المنتجات الغذائية في شرق الرياض

سوق الخميس : يقع سوق الخميس في غرب مدينة القطيف، ويعتبر السوق الشعبي الوحيد الذي يستقبل الباعة من الفجر حتى صلاة العشاء في كل يوم سبت طوال العام. يتميز هذا السوق بتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية.

أرخص أسواق المنتجات الغذائية في غرب الرياض

محل البيوض للخضار والفواكه

مكان جميل وواسع يضم تشكيلة متنوعة من الخضروات والفواكه الطازجة، المكان يحتوي على العديد من الأصناف الموسمية، التعامل راقي والأسعار مناسبة للجميع، يعد من اجمل المحلات في غرب الرياض

أرخص أسواق المنتجات الغذائية في شمال الرياض

سوق الغدير : يعد الحي من الأحياء التابعة لبلدية العليا في شمال الرياض. يتميز هذا الحي بتوفر جميع الخدمات المهمة التي يحتاجها السكان. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الحي بموقع متميز حيث يقع بالقرب من الأماكن المهمة في المدينة، مما يسهل الوصول إليها.

من بين الأماكن المهمة التي توجد بالقرب من الحي، يمكن ذكر مركز الملك عبدالله المالي الذي يعتبر من أبرز المراكز المالية في المملكة. كما يقع كتابة العدل الأولى والمحكمة العليا بالرياض في المنطقة الشمالية، ما يسهل الوصول إليها للمواطنين.

من قراها عشر مرات بنى الله له بيت

أرخص أسواق المنتجات الغذائية في جنوب الرياض

محل البركة للخضار والفواكه سوق الجملة

من اشهر محلات الخضار والفاكهة في الرياض، متخصص في بيع جميع أنواع الخضروات والفواكه الطازجة، كما يمكن الشراء بالجملة، المكان ضخم ويضم العديد من الأشكال المتنوعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى