اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

أشرف كابونجا يجر 6 سيارات بأسنانه.. رقم جديد في موسوعة جينيس

في تجربة جديد لتسجيل رقم قياسي علي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تمن أشرف كابونجا من جر 6 سيارات ملاكي متنوعة بأسنانه، وذلك علي الطريق الصحراوي السويس-الإسماعيلية.

وعلم، أن كابونجا ربط السيارات ببعضها وسحبها بأسنانه دون مساعدة بيديه ضمن المحاولات التي ينفذها كابونجا خلال الأشهر الحالية استعدادا لرقم قياسي جديد.

أشرف كابونجا-الأول

وقال أشرف كابونجا ل إن عملية سحب السيارات جاءت لكسر الرقم القياسي الذي حققه العملاق كونلي ماجنوسون المقيم في إستراليا وتسجيله في موسوعة جينيس العالمية وكسر الرقم للمرة الثالثة منه علي التوالي.

ويوضح  أن كابونجا نجح خلال الأشهر الماضية في سحب قاطرة عملاقة بأسنانه، ويصل وزنها إلى حوالي 700 طن، وذلك داخل ورش هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأكد “كابونجا” أن عملية سحب القاطرة كانت تجربة تمهيدا لتسجيل العملية رسميا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد سحب مترو الأنفاق وتسجيله.

ويحضر “كابونجا” نفسه لسحب طائرة خلال الفترة المقبلة، لكسر الرقم القياسي ودخوله موسوعة جينيس في سحب الطائرات بعد سحب السيارات النقل ومترو الانفاق، حيث يستعد كابونجا للسفر لدولة عربية لتنفيذ عملية سحب الطائرة وتسجيل ذلك في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أفضل مطاعم العامرات 

شقق الشروق 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى