اعلن معنا الآن
مقالات

أسوان يهزم المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

كتب-محمد جابر

n

شهد ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية إقامة مباراة اسوان ونادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز من الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

n

nn

فوز نادي أسوان علي المصري البورسعيدي

n

يوضح موقع الأول معاد  المباراه ،والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء 3 من مايو ،في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، والتي قادها  تحكميا الحكم المصري الدولي ابرهيم نور الدين .

n

ولكن استعد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري كابتن حسام حسن للمباراة ودخل المباراة ولكن الحظ لم يسعفه فلقي هزيمته .

n

وعلي الجانب الآخر دخل نادي أسوان المباراة بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن  ايمن الرمادي وحقق فوزا ثمين علي نادى المصري بنتيجة (3-1 ).

nn

هدافي مباراة اسوان والمصري البورسعيدي

n

  بحسب ماعلم به موقع الاول فن  سجل كل  من اهداف المباراة   جاء في الدقيقه ق 14، من عمر المباراة محمد عبداللطيف جيراندو ،لنادى المصري من ركلة جزاء بإحراز الهدف الاول في المباراة  ثم في الدقيقه ق20  رد محمد حمدي زكي بالتعادل من ركلةجزاء ، ثم عزز النتيجة أيضا في الدقيقه 37، ويأتي في نهاية الوقت البدل الضائع من شوط اللقاء الاول  يحرزا اللاعب ضياء السيد هدف أسوان الثالث لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.n‏

nn

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز أسوانn‏n‏

n

بذلك الانتصار رفع نادي أسوان رصيده الي 31 نقطة في المركز الحادي عشر بدلا من المركز الثالث عشر   ، بينما تجمد رصيد نادي المصري البورسعيدي رصيده الي النقطه 36في المركز السابع  من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى