اعلن معنا الآن
رياضة

أسوان يريد زيادة جراح بيراميدز الليلة واستغلال الغيابات المؤثرة 

أسوان وبيراميدز صدام قوي بالدوري الليلة وسط غيابات مهمة

 

يستقبل استاد أسوان الرياضي في التاسعة والربع مساء اليوم مواجهة قوية وصعبة بين فريقي أسوان والأهلي ضمن مباريات الجولة 25من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق الفوز في لقاء الليلة واستعادة نغمة الفوز من جديد بعد تراجع نتائج الفريق في آخر الجولات وتحقيق أكثر من تعادل وخاصة علي ملعبه.

ويريد أسوان استغلال عامل الملعب والجمهور في موقعة الليلة من أجل تقديم عرض قوي وعبور عقبة بيراميدز الجريح الذي خسر لقب بطولة كأس مصر منذ أيام أمام الأهلي.

علي الجانب الآخر يسعي فريق بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو الي تحقيق فوز اليوم لتأمين تواجد الفريق في المربع الذهبي ومصالحه محبي الفريق بعد خسارة الفريق لقاء كأس مصر وضياع اللقب.

ويفقد بيراميدز عدد من اللاعبين المميزين منهم عبدالله السعيد وأسامة جلال ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وفخر الدين بن يوسف  بسبب الإصابة فيما يستعيد الفريق جهود مصطفي فتحي في تلك الموقعة وعلي جبر قلب الدفاع.

ويأمل أبناء الصعيد تقديم مباراة قوية لاسعاد جماهير الصعيد أمام بيراميدز الجريح الليلة، ويملك بيراميدز في رصيده 40 نقطة يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى