اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أسعار باقات التليفون الأرضي 2023 .. تبدأ من 20 جنيه

أسعار باقات التليفون الأرضي 2023 ، يهتم بها العديد من المواطنين الراغبين في معرفة تفاصيل وأسعار باقات التليفون الارضي 2023 لشركة we أو المصرية للاتصالات سابقا، والتي بدأت في تطبيق نظام الباقات، المعروف مسبقاً في أنظمة الهاتف المحمول وشركاته المتنوعة والتي من ضمنها أيضا شركة we، وبدأت التليفونات الأرضية في تطبيق نظام الباقات نظرًا لتوفر العديد من المميزات.

ونتيجة لهذه الحاجة، بدأ العديد من المواطنين في البحث عن أسعار باقات التليفون الأرضي 2023، حيث يعد التليفون الأرضي مصدرًا هامًا للاتصالات الهامة والتفاعل الاجتماعي والعمليات التجارية، وعلم  ه من المتوقع أن تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوفير باقات وخدمات جديدة ومنافسة في السوق لجذب المزيد من العملاء وتلبية احتياجاتهم .

أسعار باقات التليفون الارضي 2023 .. مميزات وأنظمة مختلفه

تختلف أسعار باقات التليفون الأرضي 2023 وفقًا للمميزات المقدمة في كل باقة، وتوفر الشركة المصرية للاتصالات عددًا من الباقات المختلفة للعملاء، ويوضح    أسعار باقات التليفون الأرضي 2023 2023، وفقًا للموقع الرسمي للشركة وهي:

1- باقة WE أرضي 20: تتيح هذه الباقة للعملاء 120 دقيقة أرضي لشبكة WE، بالإضافة إلى خاصية إظهار الرقم الأرضي، وتعد الباقة الأساسية للخط الأرضي المنزلي، ويتم دفع مبلغ 20 جنيهًا شهريًا للاشتراك في هذه الباقة.

2- باقة WE أرضي 35: تمنح هذه الباقة 2500 دقيقة أرضي وشبكة WE، بالإضافة إلى 1000 دقيقة لجميع المحافظات، وتتيح للعميل استخدام خاصية إظهار الرقم الأرضي، ويتم دفع مبلغ 35 جنيهًا شهريًا للاشتراك في هذه الباقة.

3- باقة WE أرضي 65: تتيح هذه الباقة للعملاء دقائق أرضي بلا حدود، إضافة إلى 250 دقيقة للشبكات الأخرى، مع خاصية إظهار الرقم الأرضي، ويتم دفع مبلغ 65 جنيهًا شهريًا للاشتراك في هذه الباقة.

ويشير إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وفقًا لتحديثات الشركة، وينصح بالتأكد من الأسعار الحالية من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة أو الاتصال بخدمة العملاء.

أسعار باقات التليفون الارضي 2023
أسعار باقات التليفون الارضي 2023

أسعار باقات التليفون الارضي 2023 .. شروط الاشتراك

تختلف شروط الاشتراك في باقات التليفون الأرضي لعام 2023 وفقًا للباقة المختارة، ويوضح   لفرض الشركة المصرية للاتصالات بعض الشروط العامة التي يجب على العملاء الاطلاع عليها، وهي كالتالي:

 

1- لا تشمل قيمة الاشتراك الشهري للباقات الضريبة.

2- تتيح الباقات للعملاء خدمة التتبع والتي تمكنهم من تحويل مكالماتهم الأرضي إلى أي خط أرضي أو WE موبايل.

3- تتيح للعملاء خدمة إظهار رقم الطالب التي تتيح للعملاء معرفة رقم المتصل.

4- يجب استهلاك دقائق الباقة خلال نفس الشهر ولا يجري ترحيلها للشهر التالي.

5- تطبق سياسة الاستخدام العادل لباقتي WE أرضي 35 و65 جنيها، والتي تتضمن 2500 دقيقة محلية أو لـWE موبايل + 1000 دقيقة محافظات.

6- يتم احتساب الدقائق الزائدة عن محتوى الباقة بالتعريفة العادية وتضاف قيمتها على الفاتورة التالية للعميل.

7- عند الاشتراك في باقة WE أرضي 35 تتاح خدمة الاتصال بـ WE موبايل طبقًا للإمكانية الفنية، ويمكن لعملاء WE موبايل المحولين بنفس أرقامهم من شبكات أخرى الاستفادة من مزايا باقة WE أرضي من خلال إتاحة خدمة الموبايل لجميع الشبكات.

8- عند الاشتراك في باقة WE أرضي 65 سيتم إتاحة خدمة الموبايل لجميع الشبكات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى