اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 يونيو 2023

 

أسعار الذهب اليوم .. ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 يونيو 2023 في التعاملات الصباحية داخل بورصة الذهب العالمية، إذ سجل سعر الذهب اليوم داخل العقود الفورية صعود بنسبة 0.16%، جاء ذلك على إثر تراجع سعر الدولار الأمريكي، وسط احتمالات رفع سعر الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي.

 

أسعار الذهب اليوم

 

وعلم   أن أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 يونيو 2023، شهدت استقرارا في مصر خلال بداية تعاملات، أول يوم عمل للصاغة المصرية حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 على آخر ارتفاع له بنحو 5 جنيهات في سعر جرام الذهب نحو 2245 جنيها.

 

 

أسعار الذهب اليوم عيار 24

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 2665 جنيها.

 

أسعار الذهب اليوم عيار 21

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 2245 جنيها.

 

أسعار الذهب اليوم عيار 18

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 حوالي 1924 جنيها.

 

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر حوالي 17960 جنيها.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم عالميا

 

سجلت الأونصة عالميا 1922 دولارا.

 

توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر

 

وقال مصدر   أن أمير رزق خبير المشغولات الذهبية كشف عن توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر بعد قرار زيادة المصنعية بنسبة 10%، قائلًا: «إن أسعار الذهب سوف ترتفع من جديد بعد عيد الأضحى، خاصة وأن هناك احتمالات بأن يقوم الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة مما يؤثر بشكل كبير على أسعار الذهب في مصر، لذلك نصح بالشراء خلال هذه الفترة، قبل التطبيق الفعلي لقرار زيادة المصنعية».

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

وفي وقت سابق، أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية عن زيادة قيمة المصنعية للمشغولات الذهبية بنسبة 10% بداية من الشهر المقبل، طبقا لما هو مقرر تنفيذه بناء على بروتوكول المحاسبة الضريبية الموقع بين الشعبة ومصلحة الضرائب المصرية، كما ستعتبر السبائك عيار 24 وزن 100 جرام فأقل من المشغولات الذهبية بدءا من الشهر المقبل بناء على قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الصادر برقم 94 لسنة 2023.

 

وحول زيادة مصنعية الذهب، وأوضح هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب، في تصريحات له، أن الزيادة المقرر تطبيقها على مصنعية المشغولات الذهبية يأتي ضمن بنود بروتوكول المحاسبة الضريبية الموقع مع مصلحة الضرائب لوضع أسس المحاسبة الضريبية لتجارة المشغولات الذهبية، موضحا أن تلك الزيادة لن تشكل تحركا للأسعار أو عبئا على المستهلك، حيث لن تتخطي قيمتها جنيهان بحد أقصي لكل عيارات الذهب من المشغولات الذهبية.

wahl professional

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى