اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023 ، تعتبر مصلحة البريد المصري من أقدم مؤسسات تبادل المراسلات في العالم، منذ أن وافق الخديوي اسماعيل على تأسيس البريد المصري والذي أوكلت مهمة انشائه في الثاني من يناير عام 1865 للايطالي كارلو ميراتي الذي أسس اول إدارة بريدية في منطقة سانت كاترين بالاسكندريه، ومنذ ذلك التاريخ توسعت خدمات البريد محليا وعالمياً مع تعاقب الأزمنة والتطور التكنولوجي وصولا لخدمات وأسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023.

يعتبر البريد السريع المصري للشحن واحدًا من أهم وسائل النقل المستخدمة في إرسال وتوصيل الطرود داخل مصر وخارجها، ويتزايد البحث حول أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023 على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أن تم الإعلان عن إتاحة الخدمة من مصلحة البريد المصري ، نظرًا للثقة والاطمئنان الكبيرين المرتبطين بإرسال الطرود عبر هذه الخدمة من خلال هيئة البريد المصري، حيث يتم ضمان وصول الطرود في الموعد المحدد دون وقوع أي مشاكل شائعة.

خدمات وأسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

ويشير  أن هيئة البريد المصري  تقدم هذه الخدمة للشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى الأفراد الذين يبحثون عن أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023، كما تتوفر خدمة البريد السريع المصري نقل البضائع بين المحافظات المصرية والدول المجاورة بسهولة، وتقوم بتوصيل البضائع من الباب إلى الباب.

أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023
أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

مميزات وأسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

ويمتلك البريد المصري مزايا عديدة عند استخدام خدماته ، ومن إحدى مزايا البريد السريع المصري هي قدرته على تسديد قيمة المنتج المرسل نيابة عن المستلم عند تسليم الطرد إليه. وبالإضافة إلى ذلك، في حال وجود أي وثائق رسمية يجب استلامها أثناء تسليم الطرد، يتولى الموظفون في الهيئة استلامها نيابةً عن المستلم.

وتعتبر خدمة التوصيل التي يقدمها البريد السريع المصري هي واحدة من الخدمات المميزة التي يقدمها وتهدف إلى مساعدة الأفراد والشركات والمنتجين في توزيع منتجاتهم، ويتم تقديم هذه الخدمة عبر البريد السريع داخل مصر في جميع المحافظات، بالإضافة إلى البريد السريع المصري الدولي الذي يغطي جميع دول العالم.

قواعد تحديد أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

يوضح   أن هناك بعض القواعد التي تحدد أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023، حيث يتم حساب سعر الشحن بالكيلو جرام، وكلما زادت كمية وحجم البضائع المراد نقلها، زاد سعر الشحن، كما تختلف رسوم الشحن من محافظة إلى أخرى، وتختلف أيضًا تكاليف الشحن الدولي.

لمعرفة أسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023، يجب مراعاة بعض العوامل التي تؤثر في التسعيرة، وهي كما يلي:

1. يتم حساب سعر الشحن الدولي بالكيلوغرام، وتتغير الأسعار بناءً على كمية البضائع المراد نقلها، والحد الأدنى للسعر هو 450 جنيهًا، في حين يمكن أن يصل السعر إلى 2500 جنيه.

2. من بين أهم مميزات الشحن السريع هو اعتماده من قبل الجهات الحكومية، وتوافر حوالي 3700 فرع في جميع أنحاء البلاد، مما يسهل عملية الشحن ونقل البضائع.

3. هناك أنواع مختلفة من باقات الطرود التي يقدمها البريد المصري، مثل الباقة المؤمن عليها، والباقة العادية، والباقة المركبة، والباقة الهشة. ولكل باقة سعر خاص بها.

4. بالنسبة للشحن الداخلي، إذا كانت كمية البضائع بين 50 و100 كيلوغرام، فإن سعر الشحن يكون 5.5 جنيهمصري للكيلوغرام الواحد. وإذا زادت الكمية إلى 100-250 كيلوغرام، يكون سعر الشحن 10 جنيهات مصريًا فقط. وفي حالة وصول وزن الطرد إلى 500 كيلوغرام، قد يصل سعر الشحن إلى 13 جنيهًا.

مدة تسليم وأسعار البريد السريع المصري الدولي والمحلي 2023

تختلف فترة تسليم البريد السريع في مصر حسب منطقة التوصيل ونوع الطرد وعوامل أخرى عديدة عند الشحن الدولي، يتم توصيل الطرود في أول رحلة جوية إلى البلد المقصود، مما يضمن سرعة التسليم بعد وصولها إلى الوجهة النهائية. لا يتم فرض أي رسوم إضافية على المستلم في هذه الحالة.

أما بالنسبة للطرود الداخلية، يتم تسليمها في غضون 24 ساعة داخل عواصم المحافظات، وفي غضون 48 ساعة داخل المدن، أما المناطق النائية فيستغرق تسليمها حوالي 72 ساعة.

 

مطعم قبولي 

iphone cover 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى