اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

أزمة مستحقات الزمالك تتفاقم واتحاد اليد يهدد بعقوبات مغلطة 

 

يعيش فريق كرة اليد رجال بنادي الزمالك فترة سيئه بسبب المشاكل التي طرأت علي الفريق رغم التتويج القاري والفوز بلقب كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال علي حساب الأهلي منذ أيام.

أزمة مستحقات الابيض

ويرصد  القصة الكاملة لازمه حقوق لاعبي نادي الزمالك لكرة اليد وتطورات الملف والذي يهدد بحرمان نادي الزمالك من قيد لاعبين خلال الموسم الجديد لكرة اليد.

حقوق لاعبي الزمالك

وتقدم عدد من لاعبي نادي الزمالك لكرة اليد بشكوي رسمية لاتحاد كرة اليد للمطالبة بحقوق مالية متأخرة للاعبين منهم مستحقات عن موسم 2019_2020، والمستحقات المالية عن الموسم الحالي  رغم تتويج الفريق ببطولتي السوبر المحلي وكذلك بطولة كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال.

وعلم موقع   أن قرار لاعبي الزمالك بتقديم شكوي لاتحاد اللعبة بسبب المضايقات التي يتعرض لها الفريق وخاصة أحمد الأحمر الذي تعرض لهجوم من قبل مرتضي منصور رئيس النادي المعزول خلال مؤتمر صحفي عقده منذ أيام داخل صالة حسن حلمي بنادي الزمالك.

رد إتحاد اليد

وقام اتحاد كرة اليد بمخاطبة نادي الزمالك اليوم من أجل طلب شداد حقوق اللاعبين عن موسم 2019_2020 وكذلك حقوق الموسم الحالي 20222023.

أزمة مستحقات الزمالك لكرة اليد
أزمة مستحقات الزمالك لكرة اليد

وتتمثل حقوق اللاعبين عن موسم 2019_2020 في قيمة مؤخر العقد وكذلك أشهر مارس وابريل ومايو، بجانب حقوق الموسم الخالي وهي مقدم العقد بقيمة 25% ، والاقساط الشهرية عن شهور أكتوبر نوفمبر وديسمبر لعام 2022، و25% من مؤخر العقد، وكذلك مكافأة بطولة السوبر المصري ومكافأة بطولة كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال.

تهديد بإيقاف القيد

وأعلن الاتحاد أنه في حال عدم التزام الزمالك بسداد حقوق اللاعبين سيقوم الاتحاد بإيقاف قيد لاعبين جدد للزمالك.

وأوضح الاتحاد أنه أخطر الزمالك من قبل في 4 خطابات سابقة بضرورة سداد حقوق اللاعبين.
وأشار الاتحاد أن الزمالك لن يتمكن من قيد اي لاعب مكان اللاعب الذي لم تسدد حقوقه أو تكون قائمة الفريق ناقصة، وكذلك لن يسمح للنادي بالمشاركة في المسابقات المصغرة لكرة اليد علي مستوي الذكور والاناث، وكذلك إضافة الفلوس المتسحقه للاعب علي مديونية النادي والتي يلزم سدادها للاتحاد في المواعيد المحددة، كما يحق للاتحاد فرض عقوبات اخري علي النادي المخالف.

أزمة مستحقات الزمالك لكرة اليد
أزمة مستحقات الزمالك لكرة اليد

يذكر أن فريق يد الزمالك مر بموسم صعب للغاية بعد خسر 3 ألقاب الدوري وكأس مصر وبطولة السوبر جلوب وفاز ببطولتي السوبر المحلي وكذلك بطولة كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال.

note 10 plus cover

مدة تغيير شمعة فلتر باناسونيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى