اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

أزمة مانشستر يونايتد بسبب تقديم وجبات دجاج نيئة

 

أزمة مانشستر يونايتد بسبب تقديم وجبات دجاج نيئة ، أصدرت هيئة سلامة الأغذية في المملكة المتحدة (FSA) تقريرًا كشف عن مخالفات جسيمة في مطابخ نادي مانشستر يونايتد، مما أدى إلى فقدان النادي نجمتين في تصنيف سلامة الأغذية.

ويوضح موقع أن قرار FSA جاء بعد أن اشتكى العديد من الضيوف من شعورهم بالإعياء عقب تناولهم وجبات دجاج نيئة تم تقديمها في أحد المناسبات التي تم تنظيمها في ملعب أولد ترافورد.

وأكد التقرير الذي أصدرته الهيئة وينشره موقع أنه تم العثور على دجاج نيء في إحدى المطابخ، كما تم العثور على علامات تلف في بعض الأطعمة، ولم يتم اتباع إجراءات سلامة الغذاء بشكل صحيح في بعض الحالات.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا اعتذر فيه عن الواقعة، مؤكدًا أنه اتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطعام الذي يتم تقديمه في المستقبل.

وقال النادي في بيانه: «بعد الحادث المنعزل الذي وقع في أحد مطابخنا، اتخذ نادي مانشستر يونايتد بسرعة الإجراءات اللازمة لضمان معالجة الموقف، وتم إطلاع موظفي المطبخ على متطلبات سلامة الأغذية في MUFC، وتمت مراجعة إجراءات المطبخ وتم التكليف بإجراء تدقيق خارجي لجميع المطابخ».

وأضاف النادي: «نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات سلامة الأغذية لعملائنا، وسنواصل العمل مع FSA لضمان أننا ملتزمون بمعاييرها».

وتأتي هذه الأزمة في وقت يعاني فيه نادي مانشستر يونايتد من تراجع في مستواه الفني، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل النادي في أن يتمكن من تجاوز هذه الأزمة، وتحقيق نتائج أفضل على أرض الملعب، وتقديم طعام آمن لعملائه.

seo specialist 

pedi mate

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى