اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي وفروعه وطريقة الحجز

أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي ،يواجه العديد من الأشخاص مشاكل بسبب ازدحام المستشفيات عند التوجه لإجراء فحص طبي، ويستغرق وقتًا طويلاً للحصول على الخدمات الطبية، لذلك، يعتبر الحجز الإلكتروني لمواعيد الفحوصات في عيادات التأمين الصحي في مكان إقامة المريض أمرًا مهمًا، ولهذه الأسباب يبحث عدد كبير من المواطنين عن أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي لتوفير الوقت والجهد على المرضى، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يعانون من حالات مرضية مزمنة ويحتاجون إلى رعاية طبية فورية أو إجراء عملية جراحية استعجالية بناءً على توصيات الأطباء المتخصصين.

مزايا خدمات التأمين الصحي

ويشير   لخدمات التأمين الصحي التي توفر الرعاية الصحية لجميع المواطنين، بغض النظر عما إذا كان لديهم تأمين صحي حكومي أو خاص، استنادًا إلى حالتهم الطبية، ويذكر  مجموعة من المزايا المحتملة.

– القضاء على الانتظار للحالات الطبية العاجلة التي لا يمكن تأجيلها، سواء كانت فحوصًا طبية أو جراحات عاجلة، سواء داخل شبكة التأمين الصحي في مصر أو في المستشفيات الدولية المعتمدة.

– تسهيل الكشف الدوري للأشخاص الذين يحتاجون إلى فحص طبي قبل التعيين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

فروع و أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي

تتوفر فروع التأمين الصحي في كل  محافظات مصر، وفيما يلي عناوين فروع التأمين الصحي الشامل هي:

– الأقصر

– الساحل

– شبرا

– الإسماعيلية

– مدينة نصر

– العصافرة

– شبين الكوم

– بورسعيد

بالإضافة إلى العديد من الفروع الأخرى المنتشرة في مدن وعواصم المحافظات في مصر.

ويذكر   أن التأمين الصحي الشامل بدأ في التطبيق ليشمل جميع المرضى الذين يحتاجون إلى فحص طبي أو إجراء عملية جراحية عاجلة، وبالتالي لن يكون هناك طوابير انتظار لعلاج المرضى، وسيتم نقل المرضى الذين يحتاجون إلى إجراء عملية جراحية في الخارج في حالة استدعاء حالتهم المرضية ذلك.

 

أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي

يشير  أنه يُمكن للمرضى أو ممن ينوبون عنهم  الحصول على ارقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي أو  الدخول إلى موقع التأمين الصحي الإلكتروني وإدخال رقم الهوية القومية وأحدث تشخيص للحالة ومتطلبات الفحص الطبي السابق بناءً على توصيات الأطباء الذين كانوا يعالجون المريض.

كيفية وأرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي

يبين كيفية حجز التأمين الصحي من خلال ملء البيانات المطلوبة للحصول على رقم متابعة الطلب وتحديد موعد للفحص الطبي في أقرب فرع لعيادة التأمين الصحي في مكان إقامة المريض، مع توفير رقم هاتف للتواصل، كما يمكن أيضا الحصول على أرقام التواصل مع عيادات التأمين الصحي، حيث تم تخصيص أرقام اتصال للتأمين الصحي للتواصل والاستفسار والاستعلام عن حالة طلب الفحص الطبي. يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 25754226 أو 25743324 في الفترة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة السادسة مساءً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى