اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

أراضي مشروع بيت الوطن 2023 .. تفاصيل الأماكن ورابط وموعد الحجز

أراضي مشروع بيت الوطن 2023، أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية عن تفاصيل فتح باب الحجز لطرح أراضي مشروع بيت الوطن 2023 والمخصص للمصريين العاملين بالخارج في 14 مدينة، وذلك ضمن المرحلة التاسعة من المشروع.

 

يوضح   أن مشروع برنامج بيت الوطن هو مبادرة تهدف إلى توفير فرص السكن للمصريين العاملين في الخارج، ويتم تنفيذ هذا البرنامج بالتعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والبنك المركزي المصري،و يهدف البرنامج إلى توفير فرص الحصول على أراضٍ سكنية بأسعار مناسبة وشروط ميسرة للمصريين المقيمين في الخارج.

 

أراضي مشروع بيت الوطن 2023 .. طرح المرحلة التاسعة

وأفادت مصادر ل ن عملية طرح الأراضي في مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج تتم على مراحل متتالية،  وقد تم الإعلان عن فتح باب الحجز في المرحلة التاسعة على 2530 قطعة أرض تم اختيارها بعناية في 14 مدينة مختلفة، حيث يتم اختيار مواقع هذه الأراضي بناءً على معايير محددة تهدف إلى توفير بيئة سكنية متميزة ومرافق ملائمة للمستفيدين.

ويعتبر برنامج بيت الوطن فرصة هامة للمصريين العاملين في الخارج للاستفادة من فرصة الحصول على أرض سكنية في وطنهم الأم، ويعزز البرنامج الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المصريين في الداخل والخارج ويسهم في تعزيز التواصل والتواجد الثابت للمصريين في وطنهم.

أراضي مشروع بيت الوطن 2023
أراضي مشروع بيت الوطن 2023

أراضي مشروع بيت الوطن 2023 .. موعد الحجز

طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية كراسة شروط المرحلة التاسعة من أراضي مشروع بيت الوطن 2023 يوم الثلاثاء الماضي ، كما تم فتح باب الحجز في نفس اليوم ولمدة شهرين.

واعلنت الوزارة أنه سيتم استقبال التحويلات لمدة 3 أسابيع ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، ويجب أن تتضمن التحويلات البنكية رمز الحجز، وعلم أن أية تحويلات ترد قبل هذا التاريخ ستُسجل كتحويلات لليوم الخامس من فترة التحويلات.

 

أراضي مشروع بيت الوطن 2023
أراضي مشروع بيت الوطن 2023

أراضي مشروع بيت الوطن 2023 .. مدن المرحلة التاسعة

وكشف اللواء أحمد فهمي، مدير شركة العاصمة الإدارية الجديدة مدن المرحلة التاسعة من أراضي مشروع بيت الوطن 2023، حيث تتواجد الأراضي في مدن مختلفة بما في ذلك القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، العاشر من رمضان، السادات، 15 مايو، دمياط الجديدة، الشروق، العبور الجديدة، أكتوبر الجديدة، حدائق العاصمة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، وأسوان الجديدة، كما علم الأول أن وزارة الإسكان طرحت كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة التاسعة على موقعها الإلكتروني لكل من يرغب في الحجز.

 

رابط حجز أراضي مشروع بيت الوطن 2023

يقدم  لراغبي حجز أراضي مشروع بيت الوطن 2023 للمصريين العاملين بالخارج رابط وخطوات الحجز ، وذلك عن طريق الدخول لموقع هيئة المجتمعات العمرانية من هنا

poco x4 pro 5g price in oman 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى