اعلن معنا الآن
أخبار

أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة.. تفاصيل

أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة، حيث أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ست قرارات جديدة في العدد رقم 6 من الجريدة الرسمية، المنشور في تاريخ 9 فبراير 2023، والتي تتعلق بتخصيص أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة في مختلف المحافظات.

القرارات الصادرة بشأن تخصيص أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة

وينشر لكم  خلال السطور التالية، القرارات التي جاءت فى الجريدة الرسمية، بشأن تخصيص أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة، كالتالى:

  1.  صدر قرار رقم 4563 لعام 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في منطقة سيتي بمدينة سوهاج بمحافظة سوهاج. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بهدف إقامة محطة صرف صحي على هذه الأرض.
  2.  صدر قرار رقم 4564 لعام 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في منطقة زمام كفر منصور بمركز أشمون بمحافظة المنوفية. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بهدف إقامة محطة رفع الصرف الصحي على هذه الأرض.
  3.  صدر قرار رقم 4565 لسنة 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في قرية الإسماعيلية، التابعة للوحدة المحلية لقرية البرجاية بمركز المنيا بمحافظة المنيا. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، بهدف إقامة مركز شباب وإنشاء المدخل المؤدي له على تلك الأرض.أراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومةأراضي بالمجان لإقامة مشروعات النفع العام من الحكومة
  4. صدر قرار رقم 4566 لعام 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في قرية غزالة الخيس بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح مديرية الأوقاف بالمحافظة، وتم بناء مسجد نور الإسلام على هذه الأرض.
  5.  صدر قرار رقم 4567 لعام 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة في حي التعمير بمركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح وزارة الأوقاف، وتم بناء مسجد الصفا على هذه الأرض.
  6.  صدر قرار رقم 4568 لعام 2023 ، والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة الموجودة على طريق الخارجة/أسيوط في مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد. تم تخصيص هذه الأرض بشكل مجاني لصالح مصلحة الشهر العقاري، بهدف إقامة مبنى لمصلحة الشهر العقاري على تلك الأرض.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى