اعلن معنا الآن
محافظات

أخبار دمياط.. استقبال 27 سفينة وتكريم الأم المثالية

 

شهدت محافظة دمياط خلال ساعات اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ويسرد  ، أهم تلك الأخبار خلال السطور القادمة.

حيث نظمت  هيئة ميناء دمياط احتفالية عيد الأم كرمت خلالها عدد من الأمهات المثاليات لهذا العام، حيث كرم اللواء بحرى أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط الأمهات المثاليات وقام بتقديم شهادات تقدير عرفانًا لدورهن فى تربية ابنائهم التربية السليمة ومساهمتهم فى إعداد جيل متميز علمياً وخلقياً.

تكريم الأمهات المثاليات
تكريم الأمهات المثاليات

وقال مصدر  ، إن رئيس الهيئة ، أوضح أن الهيئة لا تدخر وسعاً فى تقديم كافة أوجه الدعم للعاملين ، كما طالب جميع العاملين بالاستمرار فى بذل أقصى الجهد للحفاظ على المكانة التى ارتقى إليها الميناء.

 

ميناء دمياط
هئية مواني دمياط

وعلم ن ميناء دمياط استقبلت 27سفية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بلغت حركة الصادر من البضائع العامة 37564 طن، من البضائع المتنوعة، كما بلغت حركة الوارد من الب ضائع العامة 13820 طن.

ومن ضمن الأخبار التي شهدتها دمياط أيضا ، هو تصريح الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، والذي أكد فيه أن نسبة الأمية بمدينة دمياط الجديدة حالياً 5.2% وهو ما يعني أقل من درجة الصفر الاعتباري بما يؤهل الإعلان رسمياً عن مدينة دمياط الجديدة بلا أمية تفعيلاً لمبادرة الجامع

وتتعرض محافظة دمياط لموجة من الطقس المتقلب وأجواء غير مستقرة على مدار الساعة ما بين سقوط  أمطار متفرقة ورياح خفيفه، وانخفاض في درجات الحرارة، وسحب متراكمة، خاصة علي المدن الساحلية.

ساعة كوارتز 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى