اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

أخبار بني سويف.. مبادرة لخفض الأسعار وحل مشكلة الصرف بسمسطا

كتبت- نادين أسامة:

استقبال وفد من شركة سامسونج، والوحدة المحلية بسمسطا تحل شكوي الأهالي من الصرف الصحي، ورئيس الوزراء يقدم التهنئة بالعيد الوطني، وإطلاق مبادرة لتخفيض أسعار السلع، كان هذه أبرز أخبار محافظة بني سويف علي مدار 24 ساعة ماضية.

 

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدد من المسؤولون بمصنع سامسونج لمناقشة استراتيجية المصنع خلال الفترة المقبلة وخطوط الانتاج، وبعض التسهيلات التنفيذية التي يعود سرعة تنفيذها على المنطقة بأكملها بالإيجاب.

 

الشركات العالمية توفر فرص عمل للشباب..

وعلم  أن محافظ  بني سويف أكد علي دعمه للاستثمار خاصة للشركات والمصانع العالمية الكبرى التي توفر الالاف من فرص العمل، وترفع من الاقتصاد القومي.

 

ويوضحأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء هنأ أبناء محافظة بني سويف بالعيد الوطني للمحافظة، مؤكدا أن علي أهمية الاحتفال بهذة المناسبة التاريخية.

 

 

مبادرة لتخفيض أسعار السلع..

وعلم ، أن محافظ بني سويف أشاد بمبادرة “في حب بني سويف” لتخفيض أسعار السلع بمناسبة العيد القومي، مشددا علي أهمية تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، ورفع مخلفات الهدم والبناء.

 

وتابع محافظ بني سويف، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع الوحدات المحلية ومديرية الزراعة بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية المختصة.

ووجه محافظ بني سويف بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين ووضع آليات لرفع مستوى كافة الخدمات المقدمة لهم، ورفع كفاءة منظومة النظافة والكهرباء وتحسين البيئة العامة، حيث استجاب رئيس مدينة سمسطا، لشكوى بعض السكان بسبب عطل بخط الصرف الصحي، حيث تم حل المشكلة وإزالة أسباب الشكوى.

Bukhari rice 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى