اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

أخبار المنيا.. قطع مياه الشرب عن سمالوط وفتح الحديقة العامة مجانا

كتبت- منار عبدالسلام:

أعلنت الوحدة المحلية عن انقطاع مياه الشرب في مركز سمالوط، وأغلقت السكة الحديد المزلقان القبلي في مدينة ملوي، لإجراء أعمال صيانة، وقررت إدارة الحديقة الدولية “العامة” فتح أبوابها بالمجان أمام المواطنين احتفالا بالعيد القومي، كانت هذه أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة المنيا، علي مدار الـ24 ساعة الماضية.

 

قطع مياه الشرب عن مركز سمالوط..

أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط في شمال المنيا، أعلنت عن قطع مياه الشرب عن محطة مياه عرب الزينة، غدا السبت من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً لإجراء أعمال التطهير والصيانة.

 

غلق المزلقان القبلي في مدينة ملوي..

أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، أعلنت عن غلق مزلقان القبلى بالمدينة، لمدة 10 ساعات لإجراء أعمال صيانة وتطوير، وحددت مسارا جديدا للسيارات لحين انتهاء أعمال التطوير، وهو مزلقان قرية المعصرة وكوبرى ملوى العلوى.

 

 

فتح الحديقة العامة مجانا للمواطنين..

إلي أن محافظة المنيا أعلنت عن فتح أبوب الدخول للحديقة الدولية بمنطقة شرق النيل، مجانا خلال يومي 17 و18 من الشهر الجاري، احتفالات بالعيد القومي 104 للمحافظة.

 

إزالة 6 حالات بقريتى صفط الخمار وطوخ الخيل..

وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، 6 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بقريتي صفط الخمار وطوخ الخيل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مطعم المحمدي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى