اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

أخبار الطقس اليوم..أجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد و الأرصاد تحذرالمواطنين

 

أخبار الطقس اليوم جاءت  بأجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد  وقد  أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، بيانًا صحفيًا، حذرت فيه المواطنين من موجة حر شديدة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.

 

الأرصاد تتوقع استمرار الأجواء شديدة الحرارة

 

ينشر   في هذا التقرير أخبار الطقس اليوم وبحسب البيان، فمن المتوقع أن تشهد البلاد، خلال الايام المقبلة ، أجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد  جافة على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية والغربية.وأضاف البيان أن الطقس على السواحل الشمالية الغربية حار، فيما يكون مائلًا للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

أخبار الطقس اليوم وتحذيرات هيئة الارصاد الجوية

 

وجاءت أخبار الطقس اليوم  من هيئة الأرصاد التي اكدت ، أن البلاد تشهد استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، في   أجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد  لتسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 38.

 

وأوضحت الأرصاد الجوية  أن الظواهر المسيطرة على البلاد غدًا هي الشبورة المائية ونشاط الرياح، لتسيطر الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب سيناء وجنوب البلاد، والطرق المكشوفة والقريبة من المسطحات المائية.

 

وفي اخبار الطقس اليوم أردفت الأرصاد: تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ونوهت الأرصاد، عن استمرار الموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة؛ حيث يستمر ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

 

الأرصاد تحذر من أجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد هذه الأيام

 

كشف الدكتور محمود القياتى، عضو المركز الإعلامى لهيئة الأرصاد الجوية، في لقاء تلفزيوني ، أن البلاد شهدت ذروة ارتفاع درجات الحرارة بمعظم أنحاء الجمهورية.

وأضاف القياتى أن البلاد مازالت تتأثر بالكتل الهوائية الصحراوية القادمة من الصحراء الغربية وصحراء شبه الجزيرة العربية، وهذه الكتل مرتفعة في درجات حرارتها على نحو كبير، ونسب الرطوبة فيها منخفضة، كما أوضح أن درجات الحرارة متوقع أن تستمر في الارتفاع خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى إلى 39 درجة مئوية، والإسكندرية 37 درجة مئوية، ومطروح 35 درجة مئوية، وسوهاج 43 درجة مئوية، وقنا 44 درجة مئوية، وأسوان 46 درجة مئوية.

 

تحذيرات هيئة الارصاد لـ أخبار الطقس اليوم

 

ينقل    تحذيرات  هيئة  الأرصاد  الجوية التي أهابت  بالمواطنين، بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، ومتابعة أخبارالطقس اليوم بصورة دورية  لمواجهة  أجواء شديدة الحرارة تضرب البلاد  لتجنب الإصابة بالإجهاد الحراري، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى