اعلن معنا الآن
رياضة

أحمد ناجي يعود للأهلي في هذا المنصب

 

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، تكليف أحمد ناجي لاعب الأهلي الأسبق بمهمة الإشراف علي مدربي الحراس وحراس المرمي بقطاع الناشئين بنادي الأهلي.

عودة ناجي لبيته

وعلم  أن قرار إدارة الأهلي جاء  بعوده أحمد ناجي للعمل داخل نادي الأهلي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد معه اليوم الاثنين في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط محسن صالح وذكريا ناصف وحسام غالي بجانب وجود خالد بيبو مدير قطاع الناشئين وبدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين.

عودة أحمد ناجي للأهلي
عودة أحمد ناجي للأهلي

وكانت إدارة الأهلي  قد وجهت الشكر للتشيكي مايكل بروكيتش بنهاية الموسم وتم تعيين بدر رجب في منصب المدير الفني لقطاع الناشئين استعدادا الموسم الجديد 2023_2024.

 

وأعرب احمد ناجي عن فرحته الشديدة بعودته من جديد النادي الأهلي بعد فترة من العمل بعيدا عن النادي.

وكشف ناجي أنه سيتولي مهمة الإشراف علي مدربي حراس المرمي والحراس بعد تكليفه بتلك المهمة من قبل محمود الخطيب ولجنة التخطيط استعدادا للموسم الجديد.

ووجه ناجي الشكر لادارة نادي الأهلي علي عودته من جديد للعمل داخل النادي بعد فترة من العمل خارج الأهلي بالأندية المصرية والعمل فترة مع منتخب مصر.

إعادة تشكيل قطاع الناشئين

ويسعي نادي الأهلي لإعادة ترتيب الملفات داخل قطاع الناشئين استعدادا للموسم الجديد بعد عودة بدر رجب للعمل كمدير فني للقطاع خلفا للتشيكي مايكل بروكيتش الذي رحل بنهاية الموسم.

ويريد الأهلي بناء قاعدة ناشئين قوية هذا الموسم من أجل دعم الفريق  الأول بعناصر مميزة ليكونوا قواما للفريق في السنوات القليلة المقبلة وتوفير نفقات شراء اللاعبين في ظل الارتفاع الكبير في اسعار اللاعبين.

ويرصد عض التجارب المميزة لأحمد ناجي الذي سبق له العمل من قبل بنادي الأهلي بجهاز البرتغالي مانويل جوزيه وحقق مع النادي عديد من البطولات كما عمل ناجي من قبل مع أندية سموحه وسيراميكا كيلو باترا بجانب تجاربه مع منتخب مصر وهو من أبرز مدربي حراس المرمي بمصر

 

power bank 

سعر شمعة فلتر باناسونيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى