اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

“آيفون 17” ميزات جديدة تجعل تجربة الاستخدام أكثر شخصية وبديهية.. تعرف عليها

 

أطلقت شركة “أبل” التحديث الجديد لنظام التشغيل في هواتف آيفون “آي أو إس 17″، والذي يحمل معه العديد من المزايا الجديدة التي تجعل تجربة استخدام “آيفون” أكثر شخصية وبديهية.

 

مميزات آيفون 17

 

يستعرض   في ما يلي من نقاط مميزات آيفون 17 بعد التحديث ومنها:

  1. البريد الصوتي المباشر وفيديو “فيس تايم” وهي ميزة جديدة في هاتف آيفون 17 تقوم بتحويل الرسالة الصوتية للمتصل إلى نص في الوقت الحقيقي، بما يعطي المستخدم القرار للرد على المكالمة أو تجاهلها، بينما لا يزال الشخص الآخر على الخط. وستذهب الأرقام غير المعروفة مباشرة إلى البريد الصوتي، وذلك مع تشغيل ميزة “إسكات المتصلين غير المعروفين”. أما بالنسبة إلى “فيس تايم”، فسيمنح المستخدمين القدرة على ترك رسائل مصوّرة لشخص لم يرد على مكالمة الفيديو.
  2. دفعة جديدة للتصحيح الذاتي: سيطرأ تحديث شامل على التصحيح الذاتي، وذلك مع وجود نموذج جديد خاص بلغة التعلم الآلي الذي يتنبأ بالكلمات. وهذا التحديث يقدم دعما بشأن تصحيح على مستوى الجمل، فضلا عن تصحيح أنواع أكثر من الأخطاء القواعدية. وسيتلقى المستخدمون اقتراحات فورية بشأن الكتابة أثناء النقر على شاشة الهاتف تتوقع الكلمات التي يكتبونها.
  3. سيري بلا كلمة هاي: تفعيل المساعد الصوتي في “أبل” سيعتمد من الآن فصاعدا على نطق كلمة “سيري”، عوضا عن “هاي سيري”.
  4. ميزة جديدة لتسهيل مشاركة معلومات جهات الاتصال: مع التحديث الجديد، سيكون أمر تبادل معلومات جهات الاتصال مع الأصدقاء أكثر سهولة. ويتم ذلك عن طريق تحديث خدمة “Contact Posters”، التي ستسمح للمستخدمين بتصميم الصورة المخصصة التي تظهر عن إجراء المكالمات، وبشكل عام.
  5. يعد التحديث الجديد لنظام التشغيل في هواتف آيفون إضافة جيدة إلى تجربة الاستخدام، حيث يقدم العديد من الميزات الجديدة التي تجعل من الهاتف أكثر ذكاءً وسهولة في الاستخدام.
  6. وتعد ميزة البريد الصوتي المباشر وفيديو “فيس تايم” من أبرز الميزات الجديدة في التحديث، حيث تجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع الآخرين. كما أن ميزة سيري بلا كلمة هاي تجعل من تفعيل المساعد الصوتي أكثر سهولة.
  7. وضع استعداد جديد: سيكون وضع الاستعداد الجديد في “آيفون” فسحة لعرض مزيد من المعلومات السريعة على شاشة الجهاز، أثناء عملية شحنه، والتي يمكن التحكم من خلالها بالمعلومات، مثل الساعة والصور المفضلة والأدوات الأكثر استخداما.

تحديثات آيفون 17

 

تسعى “أبل” من خلال التحديث الجديد لنظام التشغيل في هواتف آيفون 17 إلى جعل تجربة الاستخدام أكثر شخصية وبديهية، ينقل وفق ما نشرته شركة ابل حول التحديثات الجديد حيث تأتي هذه الميزة في ظل المنافسة الشديدة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية، والتي تسعى جميعها إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين، وينصح بتحديث هواتف آيفون إلى النسخة الجديدة من نظام التشغيل “آي أو إس 17” للحصول على أحدث الميزات والتحسينات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى