أخبارتوب ستوري

وفد جامعة المنصورة يقدم التعازي لأسرة الطالبة نيرة أشرف

قدّم وفد من جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء لأسرة الطالبة نيرة أشرف المتوفاة ضحية قيام طالب بطعنها خارج أسوار الجامعة وذلك بمقر إقامة الأسرة بمدينة المحلة الكبرى

ضم الوفد وكلاء كلية الآداب ورؤساء الأقسام ومنسقى الأنشطة بالكلية وإدارة رعاية الطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب والطالبات، وبمشاركة وحدة مناهضة العنف ضد المرأة واتحاد طلاب الجامعة واتحاد طلاب كلية الآداب.

وقدّم أعضاء الوفد نيابة عن جامعة المنصورة خالص التعازي لأسرة الفقيدة وذويها في مصابهم الأليم داعين الله عز وجل ان يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن وفدا برئاسة أ.د محمود الجعيدى عميد كلية الآداب قام بحضور مراسم الجنازة نيابة عن رئيس الجامعة وإدارة الجامعة بالمحلة الكبرى مساء أمس الاثنين.

وتوفيت أمس الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة بطريقة وحشية، حيث فارقت الحياة أمام أعين الجميع على يد شخص ذبحها بآلة حادة مثلما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

وبعد أن فعل الجاني فعلته أسرع أحد الشباب وأمسك به وتم تسليمه للشرطة قبل أن يهرب.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة المنصورة أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما أثناء ذهابهما إلى الامتحان، والذي قرر طعنها طعنتين نافذتين مما أسفر عن وفاتها وتم نقل الجثمان إلى المستشفى الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أشارت التحريات الأولية في واقعة وفاة الطالبة نيرة أشرف أنها كانت على علاقة صداقة بالشاب المتهم منذ الثانوية العامة وفي الجامعة أيضا، ويدرسان في الفرقة الثالثة بقسم الاجتماع في كلية الآداب، وحدث بينهما مشادة وقبل أن يتوجه له أمن الجامعة أخرج سلاحا وطعن الفتاة واستطاع أمن الجامعة ظبطه وتسليمه للشرطة.

وأشار شهود العيان أنن الطالب الذي أنهى حياة زميتله كان يحبها منذ سنوات وتقدم من أجل خطبتها من أهلها ولكن الضحية رفضت الزواج منه وهو ما أغضبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى