اعلن معنا الآن
تريندات

وفاة شهد العنزي مشهورة سناب شات تصدم متابعيها

صدمت السعودية جود العنزي، مشهورة “سناب شات”، متابعيها بإعلانها وفاة شقيقتها شهد العنزي، بعد صراع مع المرض، وكتبت جود العنزي على موقع “تويتر”: “إنا لله وانا إليه لراجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم..ادعوا لها بالرحمة والمغفرة”.

تفاعل المتابعون على التغريدة الحزينة وانهالت ملايين التعليقات على الخبر في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وكانت شهد تعاني صحيا  ودخلت في الأيام الأخيرة قبل وفاتها في غيبوبة أثناء علاجها بالعناية المركزة، وكانت حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة.

وكتبت جود في هذه الفترة: ” شهد وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة.. 5 أيام على الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء، ثم أرفقت صورة لشقيقتها من داخل العناية المركزة وتدعي لها بالشفاء”.

وفي يوم الأربعاء الماضي تطورت الحالة الصحية لشهد، ووصفت جود حالتها قائلة: “توفت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقائق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن”.

وكانت الإطلالة الأخيرة لشهد، تصف فيها الوعكة الصحة مؤكدة أن الألم والشعور الذي تعيشه لم يشعر به أحد قبلها، تضيف: “لا تفكرون إذا شكيتوا لأحد وبكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح.. الكتمان مرات أفضل بكثير صح إنه يوجع إننا نكتم بس غصب عننا”.

مضاعفات مرض الربو المزمن الذي رافق شهد العنزي منذ الطفولة كان وراء تدهور حالتها ووفاتها، والذي تسبب في تجمع مياه على الرئتين ما جعلها تعاني من صعوبة التنفس، وتم دخولها العناية المركزة حتى وفاتها.

شهد العنزي 23 عاما هي شقيقة جود العنزي، من مشاهير “سناب شات” بالسعودية، ويتابعها الملايين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كما تظهر في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، ونعاها عدد كبير من مشاهير التطبيق، وكانت شهد تتعمد عدم الظهور بوجهها، وتخفيه وراء أقنعة مختلفة.

ونعاها عدد من مشاهير تيك توك، حيث قال نيف السيد: “صحيت على خبر صادم.. الله يرحمها ويصبر أهلها”، وقال سعود القحطاني: “لا حول ولا قوة إلا بالله، ما أحب أحد أعرفه يموت.. الله يرحمها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى