اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

نتيجة كلية الشرطة 2023: قبول 2950 طالبا من إجمالي 53154

 

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الخميس، نتيجة كلية الشرطة لعام 2023، بعد أن تقدم عدد من الحاصلين على الثانوية العامة وخريجي بعض الجامعات لأكاديمية الشرطة.

 

ويوضح موقع الأول أن اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أعلن في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الأكاديمية بالقاهرة الجديدة، عن قبول 2950 طالبا من إجمالي 53154 طالبا تقدموا للكلية.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال. والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهى إعداد خريج متكامل يلقى رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة.

وفيما يلي بعض أهداف كلية الشرطة التعليمية:

تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها.
الاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات.
توفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته.
الاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها.
حصول الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج.
وتسعى كلية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى.

ويوضح موقع الاول أن كلية الشرطة تؤكد حرصها على إعداد وتأهيل كوادر شرطية متميزة على أعلى مستوى من الكفاءة العلمية والتدريبية، وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة تلبي احتياجات العمل الشرطي.

هل يجوز جمع صلاة الجمعة مع العصر للمسافر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى