رياضة

موعد مباراه الاهلي وصن داونز

موعد مباراه الاهلي وصن داونز، يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي، وجمهور الكرة المصرية والأفريقية عن موعد مباراة الاهلي وصن داونز، باعتبارها إحدى أهم مباريات كرة القدم داخل القارة السمراء.

موعد مباراه الاهلي وصن داونز

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، اليوم الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وصن داونز على الهواء مباشرة مع وجود ستوديو تحليلي للمباراة المرتقبة.

قرر مسئولو نادي صن داونز فتح مدرجات استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا مجاناً أمام جمهور الفريق من أجل حضور المباراة ودعم الفريق أمام الأهلي.

موعد مباراة العودة بين الاهلي وصن داونز

تُقام مباراة الاهلي وصن داونز فى إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي فى الثامنة من مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة.

الاهلي يغادر جنوب أفريقيا الليلة

وتُغادر بعثة النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي حيث تتوجه البعثة من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

وبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ثم يعقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

الاهلي يرتدي الزي الأحمر أمام صن داونز

ووفقا للاجتماع الفني الذي عقد أمس يرتدي لاعبو الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

توقعات المباراة

تعد مباراة الأهلي وصن داونز من أقوى المباريات في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، حيث يلتقي الفريقان بواقعية كبيرة في الفوز بالبطولة.

ويمتلك الأهلي حظوظًا كبيرة في الفوز بالمباراة، خاصة مع وجود لاعبين على مستوى عالٍ في جميع الخطوط، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به الفريق في جنوب أفريقيا.

ولكن صن داونز فريق قوي أيضًا، ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره، مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي وصن داونز مباراة قوية وحماسية، وتشهد منافسة كبيرة بين الفريقين على الفوز بالبطولة.

iphone 12 mini price in oman 

samsung mobile price 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى