أسعار وخدمات

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة

مرتبات شهر نوفمبر 2023 ، حيث بدأت وزارة المالية اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وهو الشهر الثاني الذي يتم فيه صرف الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة، وذلك ضمن حزمة الإجراءات الاجتماعية التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023

 

بدأت وزارة المالية اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للموظفين والعاملين فى الدولة بالقطاعين العام والخاص، ويستمر صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 لمدة 6 أيام، وينتهي صرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023، وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلى للبنوك.

صرف مرتبات شهر نوفمبر بعلاوة غلاء المعيشة الاستثنائية

 

ويستعرض  إستمرار صرف مرتبات شهر نوفمبر بعلاوة غلاء المعيشة الاستثنائية للموظفين بالجهاز الإداري للدولة بمختلف المستويات الوظيفية خلال شهر نوفمبر 2023 للشهر الثاني على التوالي، حيث تم رفع قيمتها من 300 جنيه شهريًا إلى 600 جنيه شهريًا، وذلك عقب إقرارها من مجلس النواب في شهر أكتوبر الماضي.

 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 وقيمة الزيادة

 

ويوضح   إستجابة وزارة المالية لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وموافقة مجلس النواب، حيث بدأت في صرف زيادة المرتبات الجديدة للعاملين بالدولة مع مرتبات شهر أكتوبر، وقد تمكنت بالفعل بعض الجهات الإدارية من صرف الزيادة في موعدها، وعلى الرغم من أن بعض الجهات الإدارية لم تتمكن من إنهاء الإجراءات الإدارية اللازمة لصرف الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية البالغة 300 جنيه، إلا أنها قررت صرف مرتبات شهر نوفمبر في موعدها دون تأخير، على أن يتم استكمال إجراءات صرف الزيادة في استمارات منفصلة.

 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر للمعلمين العاملين فى وزارة التربية والتعليم

 

وقررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للمعلمين والعاملين في وزارة التربية والتعليم بداية من اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام من خلال ماكينات الصرف الآلى وفق منظومة الصرف الإلكترونى، وذلك وفقًا لتصريحات الوزارة التي أعلنتها في وقت سابق.

 

ما الوزارات التى تصرف مرتبات شهر نوفمبر يوم السبت 25 نوفمبر 2023؟

 

وتصرف وزارة المالية مرتبات شهر نوفمبر 2023 للموظفين والعاملين في هذه الوزارات يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2023، وذلك كما يلي:

  1. وزارة الشباب والرياضة
  2.  الاستثمار والتعاون الدولي
  3.  الزراعة واستصلاح الأراضى
  4.  المالية
  5. الخارجية

فلتر ٥ مراحل تايواني 

انواع حفاضات الاطفال 

ابواب قديمه 

garmin fenix 5x plus price 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى