اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2023

 

أعلنت وزارة المالية المصرية، مواعيد صرف رواتب شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وبحسب بيان الوزارة، الذي ينشره  ، يبدأ صرف الرواتب اعتباراً من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، ولمدة 5 أيام تتضمن كذلك الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافقين 26 و27 و28 و29 نوفمبر.

وأوضحت الوزارة أن صرف الرواتب سيشمل الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تبلغ 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه شهرياً.

وأكدت الوزارة في تصريحاتها التي ينشرها   أن صرف الرواتب سيتم بشكل منظم وميسر، حيث سيتم تقسيم أيام الصرف على حسب الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية، وذلك منعاً للتزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إتاحة المستحقات المالية للعاملين والموظفين في حسابات البنوك الخاصة بهم، بحيث يتم صرفها من خلال البطاقات الذكية عبر ماكينات الصراف الآلي.

 

جدول رواتب العاملين بالدولة المصرية

 

تحدد وزارة المالية المصرية جدول رواتب العاملين بالدولة المصرية، ويتم تحديث هذا الجدول بشكل دوري. ويتضمن الجدول درجات الرواتب، والحد الأدنى والأقصى لكل درجة.

طباعة تيشرتات اطفال

الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة

 

في شهر يوليو 2023، أقر الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة علاوة غلاء المعيشة للعاملين بالدولة المصرية، لتصبح 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه شهرياً. ودخلت هذه الزيادة حيز التنفيذ في شهر أغسطس 2023.

 

موعد صرف رواتب العاملين بالدولة المصرية

تتم صرف رواتب العاملين بالدولة المصرية بشكل شهري، وتبدأ عادةً في منتصف الشهر. وتقوم وزارة المالية المصرية بإعلان مواعيد صرف الرواتب بشكل رسمي.

company giveaways 

شركة سيو 

apple watch series 7 45mm 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى