اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحلة الأولى 2023

مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحلة الأولى 2023 ، يستقبل طلاب الثانوية العامة الناجحين في عام 2023، لقبول الطلاب الذين حققوا الحد الأدنى لدرجات المرحلة الأولى في الشعبتين الأدبية والعلمية، وفقًا لإعلان وزارة التعليم العالي، وتم فتح باب التسجيل في المكتب اعتبارًا من السبت 5 أغسطس الجاري وحتى الأربعاء المقبل، الموافق 9 أغسطس.

مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحلة الاولى 2023

ويقدم مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحله الاولى 2023 فريقًا من الاخصائيين المؤهلين في شؤون التعليم والطلاب، ويتم توفير معملين للحاسوب لمساعدة الطلاب في اختيار رغباتهم بدقة وتزويدهم بجميع المعلومات الضرورية حول استخدام الموقع الإلكتروني للتنسيق وتسجيل الرغبات.

وقال مسئول بجامعة المنوفية   أن مكتب تنسيق جامعة حلوان المرحلة الأولي 2023 يقدم شرح قواعد وأسلوب ترتيب الرغبات، سواء في القطاعات التخصصية أو الجامعات، وطرق التعرف على نتائج الترشيح وتقليل الاغتراب، ويتم استقبال الطلاب في المعامل المخصصة، خلال فترة التنسيق من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحله الأولى 2023

ويوضح ن مكتب تنسيق جامعة المنوفية المرحله الاولى 2023 ، يقدم نصائح للطلاب لتجنب الأخطاء الشائعة، مثل الحفاظ على الرقم السري وترتيب الرغبات وفقًا لأولوياتهم، وتفادي التسجيل العشوائي.

يُنصح الطلاب أيضًا بالاحتفاظ بنسخة من الرغبات للاستعراض في حال الحاجة، والالتزام بالمواعيد المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق المختلفة.
وفي وقت سابق تم إصدار فيديو توضيحي من قبل وزارة التعليم العالي يشرح كيفية استخدام الموقع الإلكتروني للتنسيق واختيار الرغبات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأدلة الإرشادية لمساعدة الطلاب في استخدام التنسيق الإلكتروني.

تنسيق الثانوية العامة 2023 في محافظة المنوفية المرحلة الثانية

وأشار رئيس جامعة المنوفية في تصريحات سابقة، ينقله أن تنسيق الثانويه العامه 2023 في المنوفية المرحلة الثانية، سيتم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، وسيتم تقديم نصائح للطلاب لتجنب الأخطاء وتجنب التسجيل العشوائي، كما سيتم أيضًا الاحتفاظ بنسخة من الرغبات يمكن الرجوع إليها في حال الحاجة، وسيتم تقديم معلومات حول تقليل الاغتراب.

ومعامل جامعة المنوفية ستستقبل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الذين حققوا الحد الأدنى لتسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2023 في المنوفية المرحلة الثانية.
والجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت قبل أيام فيديو توضيحي لطلاب الثانوية العامة يشرح كيفية استخدام موقع التنسيق الإلكتروني، بالإضافة إلى دليل إرشادي يساعدهم على التسجيل بدقة دون أخطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى