تعليم وجامعات

مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023

مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 ، حيث يبحث الكثير من الطلاب بعد إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة عن مصروفات كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 وخلال السطور القادمة ينشر   كل شيء بخصوص مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023.    

 

مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 .. معلومات عن الجامعة    

ينشر تأسيس جامعه حورس في مصر في عام 2016، وهي جامعة خاصة تقع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة. وقد تم إنشاء الجامعة بهدف توفير تعليم عالي الجودة والمناسب للطلاب المصريين والأجانب في مجالات مختلفة، بما في ذلك الطب والصيدلة والهندسة والإدارة والحقوق والترجمة والتعليم والعلوم الإنسانية والاجتماعية. 

و يتمتع تاريخ جامعه حورس بالشبابية، ولكنها حققت نجاحًا ملحوظًا في فترة قصيرة منذ إنشائها. وتسعى الجامعة إلى التطوير المستمر وتحسين جودة التعليم والبحث العلمي وتقديم خدمات متميزة للطلاب والمجتمع. 

و يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول تاريخ جامعة حورس وبرامجها الأكاديمية وشروط الالتحاق ورسوم الدراسة والمواعيد الهامة والمزيد، عن طريق زيارة موقع الجامعة الرسمي أو الاتصال بها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. 

   

مصروفات كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 .. كليات الجامعة    

 تضم جامعة حورس عددًا من الكليات المتميزة والتي توفر برامج أكاديمية متنوعة في مختلف المجالات، ومن بين هذه الكليات: 

 كلية الهندسة: توفر الكلية برامج أكاديمية في مختلف تخصصات الهندسة، بما في ذلك الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية وهندسة البترول والغاز، وتهدف الكلية إلى توفير التدريب والخبرات العملية اللازمة لتمكين الطلاب من العمل في مجالات الهندسة المختلفة. 

 كلية الإدارة والاقتصاد: توفر الكلية برامج أكاديمية في مجالات الإدارة والأعمال والاقتصاد، بما في ذلك الإدارة العامة وإدارة الأعمال والمحاسبة والاقتصاد التطبيقي والتسويق، وتهدف الكلية إلى تمكين الطلاب من اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة للعمل في مجالات الإدارة والأعمال والاقتصاد. 

كلية العلوم: توفر الكلية برامج أكاديمية في مجالات العلوم الطبيعية والصحية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء، وتهدف الكلية إلى تطوير المهارات والمعرفة العلمية للطلاب وتمكينهم من العمل في مجالات العلوم المختلفة. 

 كلية الحقوق: توفر الكلية برامج أكاديمية في مجال القانون، وتهدف إلى تمكين الطلاب من فهم القوانين واللوائح المختلفة وتطبيقها على الواقع، وتوفير التدريب العملي والخبرات اللازمة للعمل في مجال القانون. 

كلية الإعلام والترجمة: توفر الكلية برامج أكاديمية في مجال الإعلام والترجمة، بما في ذلك الصحافة والإعلام الرقمي والترجمة الفورية والتحرير والنشر، وتهدف الكلية إلى تطوير المهارات اللغوية والإعلامية للطلاب وتمكينهم من العمل في مجالات الإعلام والترجمة. 

و هذه بعض الكليات التي تضمها جامعة حورس، وتوفر الجامعة برامج أكاديمية متميزة في هذه الكليات وفي مجالات أخرى أيضاً. 

 

مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 .. الشروط   

و يستعرض  شروط الالتحاق إلى جامعه حورس و التي تختلف حسب البرنامج الأكاديمي الذي يرغب الطالب في التقدم إليه. ومن الممكن أن تختلف أيضًا حسب الكلية والسنة الدراسية والجنسية والحالة الاجتماعية والدخل الشخصي للطالب. وفيما يلي بعض المتطلبات العامة للالتحاق بجامعة حورس: 

شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها: يجب على الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الحصول على درجة عالية في الامتحان الوطني المصري أو ما يعادله، وفقًا لمتطلبات البرنامج الأكاديمي الذي يرغبون في التقدم إليه. 

اجتياز الاختبارات اللازمة: يجب على الطلاب اجتياز اختبارات القبول اللازمة للبرنامج الأكاديمي الذي يرغبون في التقدم إليه، والتي تشمل عادة اختبارات اللغة واختبارات المقابلة الشخصية وغيرها من الاختبارات المطلوبة. 

الحصول على شهادات اللغة: يجب على الطلاب الحصول على شهادات اللغة اللازمة للالتحاق بالبرنامج الأكاديمي، مثل شهادة TOEFL أو IELTS للغة الإنجليزية، أو الحصول على درجة عالية في اختبارات اللغة العربية، إذا كانت اللغة العربية هي لغة التدريس في البرنامج الأكاديمي. 

الوثائق الشخصية: يجب على الطلاب تقديم الوثائق الشخصية اللازمة، مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة وغيرها من الوثائق المطلوبة. 

و يجب على الطلاب الاستفسار مباشرة من جامعة حورس بخصوص شروط الالتحاق بالبرامج الأكاديمية المختلفة والمتطلبات الخاصة بكل برنامج 

 

مصروفات كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 .. عنوان الجامعة   

 و يقع مقر جامعة حورس في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، ويمكن الوصول إليها عن طريق العديد من وسائل النقل العامة والخاصة. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الموقع الدقيق والطرق المحيطة بالجامعة من خلال الاتصال بمكتب الإرشاد الطلابي. 

عنوان جامعة حورس:
شارع الجامعة، الزقازيق، محافظة الشرقية، مصر 

ويمكن الاتصال بالجامعة عن طريق: 

الهاتف: 0020552378600 

البريد الإلكتروني: info@hu.edu.eg 

موقع الجامعة على الإنترنت: hu.edu.eg 

الصفحة الرسمية للجامعة على Facebook: facebook.com/HorusUniversity 

الصفحة الرسمية للجامعة على Twitter: twitter.com/HorusUniversity 

الصفحة الرسمية للجامعة على Instagram: instagram.com/horusuniversity/ 

 

مصاريف كلية الهندسة بجامعة حورس 2023    

وفي إطار البحث عن مصروفات كلية الهندسة بجامعة حورس 2023 ينشرها   كالاتي:    

كلية الهندسة: تبلغ قيمة المصروفات حوالي 60,000 جنيه 

موتور مياه ربع حصان في مصر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى