اعلن معنا الآن
رياضة

مرّ بفترة صعبة.. تعرف على تعليق والد اللاعب أمام عاشور بعد الفوز بكأس مصر

انتشرت فرحة عارمة على وجوه والد وأقارب اللاعب إمام عاشور بعد انتصار النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر على فريق فيوتشر بنتيجة 4-2، و تعد هذه البطولة الأولى التي يشارك فيها اللاعب مع النادي الأهلي.

عاشور متولي والد اللاعب أمام عاشور

وفي تصريحاته لـ الأول، أشاد والد اللاعب، عاشور متولي، بتألق إمام مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وبالنتائج الرائعة التي حققها في مختلف المباريات والمشاركات.

إصابة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأضاف أن إصابة إمام ليست خطيرة، إذ تعود للتعب والإجهاد الناجم عن المباريات المتتالية في وقت قصير، وأكد أن النادي الأهلي مرّ بفترة صعبة بسبب كثرة المباريات والإجهاد، لكنه أشاد بحالة إمام وأوضح أن الإصابة طفيفة، وبإذن الله سيكون جاهزًا للمباريات المقبلة.

من جهته، أكد محمد ثابت، أحد أقارب إمام، أن الفوز جاء نتيجة للتعب والمجهود الكبير الذي بذله إمام وزملاؤه في النادي الأهلي، وشدد على روح التعاون والمحبة التي تسود بينهم وعلى التفاعل الإيجابي من أجل تحقيق الفوز، وعبر عن فرحته الكبيرة بفوز إمام، معتبرًا أنه تحدٍ كبير تجاوزه وتمكن من تحقيق البطولة مع فريقه.

هل يجوز الطلاق للحامل

أقارب إمام عاشور

من جانبه، أشار محمد السعيد، أحد أقارب إمام عاشور، إلى أن الفرحة التي يشعر بها اليوم لا تضاهي أي فرحة أخرى, ووصف النادي الأهلي بأنه فريق كبير، والبطولة التي تم تحقيقها مع النادي مهمة للغاية، وأعتبر تحقيق هذا الإنجاز مع فريقه فرحة وسعادة وإنجاز يحمله في تاريخ إمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى